خاص| رئيس بعثة شباب اليد: منتخب الشباب ظهر بمستوى جيد.. ولكن

عمرو فتحي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد
عمرو فتحي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد

قال عمرو فتحي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد ورئيس بعثة المنتخب الوطني للشباب في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا بمدينة مراكش المغربية خلال الفترة من 6 إلى 14 سبتمبر، إن أداء الفريق فى جولاته الأولى والثانية كان متوقعا.

وأكد أنه على الرغم من ظهور المنتخب بمستوى جيد وبتركيز شديد إلا أن فريقي غينيا ونيجيريا لا يعتبرا مقياسًا لأداء الفريق الحقيقي.

وأشار لـ"بوابة أخبار اليوم"، إلى أن لقاءات المنتخب القادمة مع المغرب وتونس والجزائر هي الأقوى والأهم والمقياس لأداء وقوة المنتخب، متمنيا للمنتخب الفوز بفارق كبير.

جدير بالذكر أن منتخب الشباب فاز في اول مباراتين أمام نيجيريا وغينيا، ويواجه أنجولا الإثنين 10 أكتوبر في الثامنة من مساء اليوم، ويليها لقاءات مع المغرب والجزائر وتونس على الترتيب.

وتضم بعثة المنتخب الوطنى للشباب: عمرو فتحى عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيسا للبعثة، وعلاء السيد مدير المنتخبات الوطنية، طارق محروس المدير الفنى للمنتخب، وهاني الفخراني مدربًا مساعدًا، ومحمد سليمان مدير إداري ومحلل فني، وأبو بكر صلاح الدين مدربا لحراس المرمى، ودكتور عمرو عصام أخصائى علاج طبيعي.


وضمت قائمة اللاعبين: عبد الرحمن طه، وعبد الرحمن حميد، وخالد عصام، وعبد العزيز إيهاب، وشهاب عبدالله، وخالد وليد، وأحمد كمال، وسيف الدرع، وأحمد راضي، وأحمد هشام، ومحسن رمضان، وحازم ممدوح، وعمر سامي، وعمر خالد، وأحمد هاني، وحسن أحمد، ومحمد زين.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم