محافظ المنوفية يستمع لشكاوى المواطنين ويوجه بسرعة حلها

محافظ المنوفية يستمع لشكاوى المواطنين ويوجه بسرعة حلها
محافظ المنوفية يستمع لشكاوى المواطنين ويوجه بسرعة حلها

التقى محافظ المنوفية اللواء سعيد عباس، بعدد من أهالي المحافظة بقاعة الاجتماعات بالديوان العام، للإستماع إلي شكواهم وطلباتهم.

واستمع "عباس"، في البداية لشكوى مجموعة من المواطنين يعملون في مركز تدريب للكمبيوتر واللغات، وتتضررهم من صدور قرار غلق المركز.

وأحال محافظ المنوفية الشكوى للمستشار القانوني لدراسة إمكانية إعادة تشغيل المركز، لحين توفيق أوضاعهم القانونية. 

واستمع المحافظ لأحد المواطنين، والذي يتضرر من عدم حصوله على ترخيص إحلال وتجديد لحظيرة المواشي الخاصة به، حيث وجه المحافظ بتشكيل لجنة من إدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام للمعاينة على الطبيعة واتخاذ اللازم في ضوء القوانين واللوائح المنظمة لذلك.

وأحال المحافظ طلب إحدى المواطنات إلى وكيل وزارة القوى العاملة بالمنوفية، لتوفير فرصة عمل لابنها بإحدى مصانع مدينة السادات، وفقًا لمؤهله ومراعاة لظروفه الاقتصادية والاجتماعية، كما أمر بإحالة التماس أحد المواطنين بصرف إعانة مالية لوكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنوفية، لاتخاذ اللازم نظرًا لظروفه الصحية، حيث يعاني من مرض الفشل الكلوي.

ووجه المحافظ بالتواصل مع رئيس جامعة المنوفية، لإلغاء ندب أحد المواطنين من أبناء مدينة أشمون، يعمل بكلية التربية النوعية بأشمون، للعمل بوحدة بحوث الإنتاج الحيواني بطوخ طنبشا ببركة السبع، نظرا لعدم قدرته تحمل تكاليف المواصلات يوميًا من أشمون إلى بركة السبع ذهابا وإيابًا.

وأمر المحافظ بتحديد موعد مع وكيل وزارة الري ورئيس الجهاز التنفيذي للصرف الصحي بالمنوفية، لدراسة مشكلة 200 أسرة من أبناء قرية زوير بشبين الكوم والمتضررين من عدم توصيل الصرف الصحي لمنازلهم رغم الانتهاء من توصيل الصرف الصحي لمنازل القرية بالكامل.

ووافق المحافظ على إلغاء ندب إحدى المعلمات من العمل بمدرسة بقرية أبو مشهور، والعودة للعمل بمدرستها بمدينة بركة السبع نظرا لظروفها الصحية. 

وأكد اللواء أركان حرب سعيد عباس، أنه لا يوجد أحد فوق القانون، وأنه سيتم تنفيذ أقصى العقوبات على المخالفين والفاسدين حفاظا على حقوق المواطنين، مشددًا على أنه لن يتوانى في اتخاذ أي قرار من شأنه تيسير مصلحة المواطنين وتخفيف أعباء الحياة عن كاهلهم.