«كوليكشن» منى المنصوري يخطف أنظار سيدات الـ«VIP» بموسكو| صور

منى المنصوري وبوسي شلبي
منى المنصوري وبوسي شلبي

خطفت مصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصوري، أنظار صفوة السيدات في المجتمع العربي والأوربي، خلال عرض أزياء أقامته في العاصمة الروسية موسكو، والذي تكون من 2  كوليكشن، لكل واحدا منها طبيعة خاصة.

 

وأكد الحضور وهم فئة الـ VIP، أن العرض كان رائعا كعادة عروض منى المنصوري وأبهر جميع المتواجدين داخل قاعة العرض وعلى رأسهم سفير مملكة البحرين لدى روسيا أحمد الساعاتي وزوجته وسفير لبنان والمطران عطا الله حنا رئيس أساقفة القدس للروم الأرثوذكس ومن الوسط الفني الفنانة صفية العمري والسورية سوزان نجم الدين ومن الإعلاميين المصرية بوسي شلبي والعراقية ليلى الشخيلي والاعلامي اللبناني سامي كليب وحظى بتغطية إعلامية واسعة النطاق من وسائل إعلام عالمية من روسيا والهند وباكستان ومن دول آسيوية وأوروبية.

 

من جانبها قالت منى المنصوري، إن العرض شارك فيه 25 عارضة «سوبر موديلز» قدمن 40 قطعة من خلال 2 كوليكشن الأول للعبايات والثاني لفساتين الزفاف والسهرة، مشيرة إلى أن الاستيلش وخبير الشعر اللبناني الشهير سمير عبد الوهاب حضر من لبنان خصيصا للإشراف على تصفيف شعر العارضات بأساليب و تسريحات رائعة حققت نوعا من التناغم بين تسريحة الشعر والتصميم الذي ارتدته كل عارضة.

 

وقالت «المنصوري» أن حفل عرض الأزياء قدمته الإعلامية المصرية المتألقة الإعلامية بوسي شلبي وظهرت على المسرح مرتدية عباية خاصة من الموديلات التي تم تقديمها خلال العرض.

 

وأضافت أنه بمجرد انتهاء عرض الأزياء طلبت كل من صفية العمري وبوسي شلبي ومجموعة من سيدات الأعمال اللبنانيات اللاتي حضرن العرض الحصول على عبايات من التي تم تقديمها وبالفعل قمن بشراء مجموعة من التصميمات التي أعجبتهم وراقت لهم.

 

وأكدت أن كلوليشكن العبايات خطف أنظار الجميع ونال إعجابا منقطع النظير وحقق نجاحا غير متوقع رغم أنها كانت متخوفة منه نظرا لاختيارها مواد وخامات جديدة وتصميمات جديدة لم يتم الاعتياد عليها ولم تظهر في أي عرض خاص بها من قبل مبدية سعادتها بما حققه العرض من نجاح.


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم