نافية زواجها عرفيًا من ماهر عواد

شقيقة سعاد حسني : نادية يسري تتاجر بالسندريلا وسأقاضيها !

سعاد حسني
سعاد حسني

قالت جانجاه عبد المنعم حافظ شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني انها تعتزم مقاضاة نادية يسري صديقة الفنانة الراحلة بعد إعلانها اعتزامها تقديم فيلم يكشف كواليس الأيام الأخيرة في حياة السندريلا.

وأكدت جانجاه في تصريحات لبوابة أخبار اليوم أنها تواصلت مع محاميها أسعد هيكل والذي بدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية فعليا عقب ظهور نادية يسري مساء امس الأحد في برنامج "90 دقيقة" على قناة المحور ، والذي تحدثت خلالها عن الفيلم وعن أسرار وتفاصيل أخرى في حياة السندريلا .

وأضافت جانجاه : أعرف ان نادية يسري تتاجر بشقيقتي ، وأعرف جيدًا انها لم تكن صديقتها المقربة بل الظروف جمعتهما لتعتني نادية بها في لندن ، وقلت مرارًا أنها متورطة في مقتل السندريلا ولم يسمعني أحد ، وٍاعيد فتح ملف القضية كاملة مرة أخرى بعد ما حدث.

وتابعت : كل ماتفعله نادية يسري الأن مدبر ومتفق عليه ، وأعرف من يقف وراء كل هذا ، وأنا أحذر أي شخص يسعى لتقديم عمل فني عن السندريلا ، بأنه يجب أن يعود لأسرتها ويحصل على موافقتها الكتابية ، وأن يلتزم بما ذكرته في كتابي "سعاد حسني .. أسرار الجريمة الخفية" والذي يكشف حقيقة كل ما حدث.

وردا على ماقالته نادية حول زواج سعاد حسني عرفيًا من السيناريست ماهر عواد قالت جانجاه : هذا كذب وافتراء ، ومن حين لآخر يظهر من يسعى للشهرة على حساب سمعة السندريلا ، شقيقتي زيجاتها معلنه ومعروفة وقصة زواجها العرفي ملفقة .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم