المعهد المصرفي يطلق مبادرة «التدريب من أجل التوظيف لبنك مصر»

المعهد المصرفي يطلق مبادرة «التدريب من أجل التوظيف» لبنك مصر
المعهد المصرفي يطلق مبادرة «التدريب من أجل التوظيف» لبنك مصر

قام المعهد المصرفي المصري، الذراع التدريبي للبنك المركزي المصري، بتوقيع بروتوكول تعاون مع بنك مصر لتوفير فرص التعيينات المباشرة بالبنك.

 

ويأتي ذلك، استمراراً لاستثمار المعهد في تدريب شباب الخريجين وطلبة الجامعات للمساهمة في رفعة الوطن ودفع عجلة الاقتصاد من خلال مد القطاع المصرفي بأفضل الكوادر.


وتعد تجربة المعهد المصرفي، الأولى من نوعها، في هذا المجال، ويأتي البروتوكول في إطار برنامج «التدريب من أجل التوظيف لبنك مصر»؛ لتدريب خريجي الجامعات الحكومية والخاصة ممن يمتلكون الجدارات الأساسية والفنية بالمستوى المطلوب للوظائف المصرفية وإتاحة فرصة عمل لهم بالبنك.


من جانبه، أكد عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، أنه يتم تدريب الطلاب من خلال البرنامج على أساسيات العمل المصرفي والمهارات السلوكية وتطوير الذات لمنحهم الجدارات اللازمة؛ للالتحاق بالعمل ببنك مصر على أن يخضع الطلاب المشاركون لمرحلة الاختبارات والاختيار وفقاً لقواعد الاختيار ببنك مصر.


وأضاف مدير المعهد المصرفي، أن برنامج التدريب من أجل التوظيف، يُؤتي ثماره عاماً بعد عامٍ حيث تخطَّى عدد المتخرجين من البرنامج 17 ألف متدرب، تم تأهيلهم للعمل في القطاع المصرفي فنياً وإدارياً، فضلاً عن المساهمة في بناء شخصيتهم؛ ليصبحوا قادرين على التفاعل والتعامل مع الآخرين في سوق العمل.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم