القبض على المتهم بذبح زوجته وأبنائه الأربعة بمدينة الشروق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت  أجهزة الأمن بإشراف اللواء علاء سليم مساعد الوزير لقطاع الامن العام بالاشتراك مع مباحث القاهرة في القبض علي المتهم بارتكاب "مذبحة الشروق" (كرم محمد عبدالراضي- 37 سنة- خفير) .. تبين أن المتهم استقل القطار متجهًا إلى محافظة سوهاج للاختباء فيها وبإعداد الأكمنة بإشراف اللواء محمود ابو عمره مدير مباحث الوزارة تمكن العميد محمد حامد مفتش الأمن العام بسوهاج  بالتنسيق من القبض عليه.

 

 وتم ترحيل المتهم إلى القاهرة لعرضه على نيابة القاهرة الجديدة، لاستكمال التحقيقات معه، بشأن قتل زوجته وأبناءه الأربعة .. واعترف المتهم تفصيليًا أمام اللواء اشرف الجندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بارتكاب الواقعة وأنه شك في سلوك زوجته وقام بوضع مخدر لها وأولاده وقام بذبحها وعندما شاهد الدماء تسيل على الأرض غاب عقلى وقمت بذبح الأبناء وفصل رؤسهم من أجسادهم وهربت .


وكان أهالي الشروق استيقظوا، صباح أمس الأول ، على خبر العثور على أسرة مذبوحة بعمارات "63 بمنطقة إسكان المستقبل"، بالشروق  وتوصلت التحريات التي اشرف عليها اللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية إلى أن الأب هو مرتكب الواقعة، وأنها جريمة شرف وأنه فر هاربًا ،كما تبين أنه سابق اتهامه فى قضية قتل ومحكوم عليه فيها بالإعدام.