تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية..

لجنتان لتقييم كفاءة الطرق والكباري ومياه النيل في المنوفية

محافظ المنوفية
محافظ المنوفية

أصدر سعيد عباس محافظ المنوفية، قرارا بتشكيل لجنة برئاسة الدكتور أيمن مختار سكرتير عام المحافظة، للمرور على الطرق الداخلية لمراكز ومدن وأحياء المحافظة وتقييمها.

وتضم اللجنة: مدير مديرية الطرق ورئيس الإدارة المركزية لهيئة الطرق والكباري بوسط الدلتا، ومدير الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة والمستشار الهندسي للمحافظة.

وتتضمن مهمة عمل اللجنة، مراجعة الكباري التي تجاوز عمرها 10 سنوات والتأكد من سلامتها على أن تعد اللجنة تقريرا مفصلا بنتيجة أعمالها.

كما أصدر محافظ المنوفية قرارا بتشكيل لجنة برئاسة سكرتير عام المحافظة وعضوية كل من مدير الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة والمستشار الهندسي للمحافظة ومدير الإدارة العامة للتخطيط والمتابعة ومدير إدارة شؤون البيئة بالمحافظة للمرور على نهر النيل والترع على مستوي مراكز ومدن المحافظة للتأكد من اتخاذ الإجراءات اللازمة لتطهيرها من ورد النيل والأعشاب على أن تعرض اللجنة تقريرًا مفصلا بنتيجة أعمالها.

جاء ذلك بناء على تكليفات رئيس الجمهورية بتشكيل لجنة لتقييم الطرق القديمة بنطاق المحافظات لرفع كفاءتها وأخرى للمرور على نهر النيل والترع وتطهيرهما.

من جانبه أكد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، إصدار توجيهات بسرعة إنهاء أعمال اللجنتين وإعداد تقرير بحالة الطرق والكباري الفعلية والعرض عليه فور الانتهاء من أعمالهما.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم