الأهلى يطالب وزير الرياضة بالتدخل لإقامة مباراة حورويا على ملعب السلام

الأهلى يطالب وزير الرياضة بالتدخل لإقامة مباراة حورويا على ملعب السلام
الأهلى يطالب وزير الرياضة بالتدخل لإقامة مباراة حورويا على ملعب السلام

أجرى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اتصالا هاتفيا بالدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمطالبته بالتدخل لإنهاء أزمة ملعب مباراة الأهلي وحورويا الغيني في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم 22 سبتمبر الجاري بملعب السلام وفقًا لقرعة الإتحاد الأفريقي.


وتعود الأزمة للخطاب الذي أرسله الكاف إلى اتحاد الكرة المصري منذ أيام بشأن ضرورة حضور 75 % من سعة الإستاد مباريات جميع الأندية المشاركة في بطولتي إفريقيا على أن يكون الثاني من سبتمبر الجاري هو الموعد الأخير لرد الجبلاية على خطاب الكاف وهو الأمر الذي تجاهله اتحاد الكرة ولم يلتزم به مما دفع الكاف لسحب رخصة ستاد برج العرب من استضافة مباريات الأهلي الإفريقية في النسخة الحالية .


وكشفت المعلومات القادمة من الأهلي أن الكاف حدد ملعب السلام لاستضافة مباراة الأهلي وحورويا الغيني بسبب سحب رخصة ملعب برج العرب بجانب وجود إصلاحات في استاد القاهرة حيث سبق وحدد الأهلي 3 ملاعب لاستضافة مبارياته في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم وهى إستاد القاهرة وبرج العرب والسلام .


وقال مصدر داخل الأهلي أن مجلس إدارة النادي أرسل اليوم خطابا رسميًا إلى اتحاد الكرة طالبه فيه بإخطار الجهات الأمنية بأن مباراة حورويا الغيني ستقام في ملعب السلام وفقًا لخطاب الإتحاد الأفريقي، كما أكد الأهلي في خطابه انه سيقوم بطباعة 25 ألف تذكرة فئات مختلفة للمباراة وهو ما يمثل 75 % من سعة استاد السلام.


وأوضح الأهلي في خطابه تأكيده على تقديره واحترامه الكامل للدور الذي تقوم به الجهات الأمنية في تأمين إقامة المباريات والسعي بقوة لإعادة الجماهير إلى المدرجات ومساندة الأهلي بوصفه ممثل الكرة المصرية فضلًا عن أن المباراة المشار إليها ستكون حاسمة في مشوار التأهل للدور قبل النهائي بدوري الأبطال.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم