«الخطيب»: زيارة «حطب» تعكس تقديره للنادي الأهلي

رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب
رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب

حرص رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، على توجيه الشكر إلى رئيس اللجنة الأولمبية المصرية المهندس هشام حطب، ووفد اللجنة على حرصهم على رد الزيارة للنادي، والاستجابة السريعة للرد القانوني حول بنود مشروع لائحة النظام الأساسي بالنادي.

وأكد محمود الخطيب، أن رد الزيارة من رئيس اللجنة الأولمبية، يعكس تقديره للتعاون مع النادي الأهلي وتطلعاته في تعظيم لائحة النظام الأساسي بالنادي.

وأعرب رئيس النادي الأهلي، عن سعادته باستجابة المهندس هشام حطب، والرد على استفسارات النادي في بعض بنود لائحة النظام الأساسي، مؤكدًا أن الرد القانوني للجنة الأولمبية وصل عقب زيارة وفد الأهلي بـ48 ساعة فقط، وهو ما يؤكد حرص اللجنة الأولمبية واستجابتها السريعة، في إطار التعاون المثمر بين الطرفين.

ووجه رئيس النادي، في ختام حديثه، الشكر لكل من ساهم في صياغة مشروع هذه اللائحة من اللجنة المركزية واللجنة القانونية، مشيرًا إلى أن الاجتماع المثمر مع أعضاء اللجنة الأولمبية، سيكون ختامًا جيدًا لسلسلة من المناقشات دارت خلال الفترة الماضية، قبل اعتماد مجلس الإدارة للمسودة النهائية للائحة النظام الأساسي، والمقرر عرضها على أعضاء الجمعية العمومية للتصويت عليها يوم 28 من سبتمبر الجاري.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم