قافلة طبية بالتنسيق مع «مصر الخير» بقرية زاوية رزين في المنوفية

قافلة طبية بالتنسيق مع «مصر الخير» بقرية زاوية رزين في المنوفية
قافلة طبية بالتنسيق مع «مصر الخير» بقرية زاوية رزين في المنوفية

استقبل محافظ المنوفية اللواء سعيد عباس، مدير مكتب مؤسسة مصر الخير د. غادة جبريل، بمكتبة في الديوان العام، وذلك لبحث سبل التعاون بين الجهاز التنفيذي بالمحافظة ومؤسسة مصر الخير، للارتقاء بمستوى جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وأوضح محافظ المنوفية، أنه سوف يتم إطلاق قافلة طبية بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، لتوقيع الكشف الطبي وتقديم العلاج والأدوية اللازمة بقرية زاوية رزين، بمركز مدينة منوف يومي 20 - 21 من سبتمبر الجاري، تشمل تخصصات (عظام – باطنة – جراحة – مسالك – نساء – جلدية – أنف وأذن – أطفال).

وأشار اللواء سعيد عباس، إلى أن المؤسسة تعلم على التطوير الكامل للوحدة الصحية بقرية زاوية رزين من الناحية المعمارية وترميم المباني، وكذا تطوير تكنولوجي لكافة المعدات والأجهزة الطبية الموجودة بالوحدة، بهدف الارتقاء بجودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

ووافق محافظ المنوفية، على تسليم الوحدة البيطرية بقرية زاوية رزين لمؤسسة "مصر الخير" يوم 12 من سبتمبر الجاري، لتطويرها وترميم المباني، وإمداد الوحدة بالأجهزة الحديثة المستخدمة في العيادات البيطرية التي تشمل (أجهزة تلقيح صناعي – سونار – جهاز الكشف عن المعادن)، فضلا عن حقائب جراحية كاملة، وتدريب الأطباء البيطريين لرفع كفائتهم الفنية وتحسين مستوى الخدمة.

أكد اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية علي أهمية التعاون الوثيق والبناء مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تنمية الإنسان والمجتمع من خلال العديد من المشاريع التنموية مما يحقق توازناً مع الحكومة المصرية والقطاع الخاص معرباً عن أهمية ما تقوم بة مؤسسة مصر الخير في دعم القري من الناحية الصحية .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم