نائب محافظ القليوبية: «السيسي» صاحب الفضل في تأهيل الشباب

د. إيمان ريان نائب محافظ القليوبية
د. إيمان ريان نائب محافظ القليوبية

أكدت نائب محافظ القليوبية د. إيمان ريان، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، هو صاحب المبادرة الحقيقية لتأهيل الشباب، تمهيدا لتمكينهم الفعلي على أرض الواقع.

وأضافت "ريان"، أن الشباب أصبح  يتقلد أعلى المناصب، وأن الهدف من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب، هو إنشاء قاعدة بيانات شبابية من الكفاءات القادرة على تولي المسؤولية السياسية والمجتمعية والإدارية في الدولة، من خلال تأهيلها بأحدث نظريات الإدارة والتخطيط العلمي والعملي، واختبار قدراتها على تطبيق الأساليب والطرق الحديثة بكفاءة عالية لتكوين نواة حقيقية لمجتمع يفكر ويتعلم ويبتكر.

جاء ذلك خلال البرنامج التدريبي لإعداد القيادات المحلية والإدارية، الذي ينظمه مركز النيل للإعلام والتعليم والتدريب في بنها، بالتعاون مع مؤسسة القادة، تحت رعاية د. علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، والكاتب الصحفي ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات.

من جانبه، طالب د. رمضان عرفة، مدير مركز النيل للإعلام، أعضاء مجلس النواب بضرورة سرعة الانتهاء من قانون الإدارة المحلية الجديد حتى يجري على أساسه انتخاب أعضاء المجالس الشعبية والمحلية، بما يساهم في تمكين الشباب والمرأة والارتقاء بالمجتمع المحلي.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم