بالفيديو.. 134 شركة دولية تشارك بمعرض تكنولوجيا الأجهزة الطبية

افتتاح المعرض الدولي للاجهزة الطبية
افتتاح المعرض الدولي للاجهزة الطبية

افتتحت صباح اليوم الأحد، فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي الأول تحت شعار "مستقبل الطب –  Egy Health وذلك بمشاركة الأكاديمية الطبية العسكرية، بالإضافة لمشاركة أكثر من أكاديمية بحثية و134 شركة طبية عربية ودولية.

 

أكد محمد كامل مدير المشروع أن الشركات المشاركة في المعرض المقام على هامش سلسلة من المؤتمرات الطبية المتخصصة، في مجالات جراحة المخ والأعصاب والعظام والأسنان.

 

وأوضح آن المعرض يضم أيضا عدد كبير من الشركات المصرية والعالمية في المجالات وتخصصات الأجهزة الطبية مما جعله المعرض الأكبر في إفريقيا، ويضم المؤتمر سلسلة من الجلسات النقاشية حول ما تم التوصل إلية التكنولوجيا الحديثة في تخصصات جراحة المخ والأعصاب وجراحة العظام وجراحة وتجميل الأسنان، وعلاج ألم الأسنان والمسالك وجراحة القلب.

 

وتستمر فعاليات المعرض في الفترة من 9 وحتى 12 من شهر سبتمبر الجاري، المقام في ارض معارض مصر، ويشارك ضمن الفعاليات أساتذة متخصصين في جميع المجالات الطبية المختلفة، بالإضافة إلى العديد من المتخصصين الذين سيتم دعوتهم مباشرة من الخليج العربي والشرق الأوسط وأفريقيا، و الأطباء المحترفين، والشركات الطبية، والمستشفيات، والهندسة الطبية الحيوية.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم