«أجيري» في إجازة لمدة أسبوع بعد الفوز على النيجر

خافيير أجيري
خافيير أجيري

اتفق المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، مع المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، على السفر إلى إسبانيا لقضاء أجازة مدتها أسبوع واحد على أن يعود منتصف الأسبوع المُقبل إلى القاهرة لاستئناف عمله.

 

كسر منتخب مصر نحس العام 2018، وحقق فوزه الأول على منتخب النيجر بستة أهداف نظيفة ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية «الكاميرون 2019».

 

بهذه النتيجة يتصدر منتخب مصر مجموعته برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب التونسي الذي يواجه سوازيلاند ضمن منافسات الجولة ذاتها.

 

أنهى منتخب مصر الشوط الأول متقدمًا على النيجر بثلاثة أهداف نظيفة، وأضاف هدفين في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بسداسية نظيفة، حيث أهدر محمد صلاح ركلة جزاء في الدقيقة الثانية، فيما جاءت الأهداف الثلاثة عن طريق مروان محسن في الدقيقة 13 وأيمن أشرف في الدقيقة 20 ومحمد صلاح من متابعة لركلة جزاء سددها بنفسه في الدقيقة 29 لينتهي الشوط الأول بتقدم الفراعنة بثلاثية بيضاء.

وفي الشوط الثاني أضاف صلاح محسن الهدف الرابع في الدقيقة 73، قبل أن يسجل محمد صلاح الهدف الخامس في الدقيقة 86، واختتم محمد النني السداسية في الدقيقة 93.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم