وزيرة الهجرة تشكر القضاء الكويتي على حكمه ببراءة وحيد الرفاعي

وزيرة الهجرة
وزيرة الهجرة

تقدمت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة بالشكر إلى القضاء والسلطات الكويتية على موقفها الداعم لقضية الشاب المصري وحيد الرفاعي الذي تعرض لاعتداء بدولة الكويت العام الماضي.

وكانت محكمة الجنايات بدولة الكويت قد قضت بمعاقبة المتهم بأقصى عقوبة وحبس المواطن الكويتي 17 سنة في حين قضت ببراءة وحيد الرفاعي.

وأجرت السفيرة نبيلة مكرم اتصالاً هاتفيًا بزوجة وحيد الرفاعي، وقدمت لها ولأفراد أسرته جميعًا التهنئة على براءته ونصرة القضاء الكويتي له.

وأكدت وزيرة الهجرة أن الدولة المصرية توجه رسالة إلى أبنائها حول العالم مفادها أن مصر تقف دائمًا إلى جانب أبنائها، مثمنةً جهود السطات الكويتية ومساندة الشعب الكويتي الشقيق فيما قدموه للمواطن المصري وحيد ولأسرته على المستوى الصحي والنفسي والقانوني.

من جانبه، أعرب المحامي الكويتي مساعد الزامل، الذي كلفته وزارة الهجرة المصرية بمتابعة قضية وحيد بالكويت، عن شكره وتقديره لوزيرة الهجرة معالي السفيرة نبيلة مكرم على جهدها وزيارتها لوحيد فور تعرضه للإصابة، وتواصلها مع مكتب المحاماة، وثقتها الكبيرة في القضاء الكويتي والعدالة الكويتية، فضلاً عن متابعتها للقضية وسير التحقيقات فيها أولاً بأول.