صور| «مدينة الأشباح» و«كنيسة العظام» أكثر الأماكن رعبًا حول العالم

أكثر الأماكن رعبا بالعالم 
أكثر الأماكن رعبا بالعالم 

إذا كانت حياتك تفتقر إلى الإثارة والمغامرات، ولتعيش حالة من  التشويق والغموض، إليك بعض الأماكن الأكثر رعبًا وغموضًا حول العالم.


جزيرة العرائس في المكسيك 


تقول الأسطورة حول تلك الجزيرة، أنه كانت توجد طفلة غارقة بالقرب من  الجزيرة اكتشفها رجل، ووجد بجانبها عروسة فأخذ العروسة وعلقها على شجرة لأنها كانت بداخلها روح الفتاة الصغيرة الغارقة، و قام أهل الفتاه ليعبروا عن حزنهم لوفاة طفلتهم  بتعليق جميع العرائس على الأشجار في تلك الجزيرة المعزولة، ومع الوقت أصبح  شكل العرائس مرعب للغاية.

 


مدينة الأشباح "سنتراليا" في الولايات المتحدة الأمريكية 


تم تسمية هذه المدينة بمدينة الأشباح، لأن كان بها 7  أشخاص فقط يعيشون فيها، وبسبب حريق هائل حدث في الستينيات في هذه المدينة تم إخلاء سكانها منها وهاجروها، وبدأت من هنا الحكايات عن تلك المدينة، وحكايات عن المباني المحروقة هناك.

 


كنيسة العظام في جمهورية التشيك 


استطاعت كنيسة جميع القديسين أو كنيسة العظام، أن تجذب آلاف السياح  من حول العالم، بسبب تصميمها الفريد الذي يحتوي على الجماجم والعظام،  فهي تتكون من 40000 من العظام  البشرية.

 


الكابتشين كاتكومبو " The Capuchin Catacombs " في ايطاليا 
 

يتكون هذا المكان من جثث البشر التي لها رؤوس غريبة و أفواه مرعبة، فإذا كنت من أصحاب القلوب الضعيفة أنصحك  أن لا تذهب إلى هناك.

 


مستشفى عسكري مهجور في بيليتز في ألمانيا


هي من أكثر الأماكن رعبًا حول العالم، ويعد  تصميمها من أكثر التصاميم رعبًا حول العالم، ورغم أنها المستشفى التي تم معالجة الزعيم "هتلر" فيها، والتي يمكن أن تكون مزاراً سياحياً، إلا أن ألمانيا لم تهتم بها في النهاية لتتحول إلى حجرات فارغة وآسرة صدئة.

 


متنزه " ذا هو بار " في سنغافورة 


من أجمل الملاهي الترفيهية حول العالم، هي ملاهي ديزني لاند، لكن يقابلها من الناحية الأخرى منتزه "ذا هو بار"، وهي من أكثر الملاهي رعبًا حول العالم.

 


التوابيت المعلقة في الفلبين 


من المتعارف عليه أنه يتم دفن التوابيت في الأرض، لكن الأمر هنا مختلف في هذه المنطقة في الفلبين، فهم يقومون بتعليق التوابيت مما يجعل شكلها مرعب بالنسبة للكثير.

 


قرية العرائس في ناجورو


قرر أهل تلك القرية صنع عرائس تشبههم بالضبط، وأصبح المكان مليء بالسكان المحليين وعرائس تشبههم.

 

 

تمثال الغطاس في ايطاليا 


في منتصف القرن التاسع عشر، قام غطاس بإحياء ذكرى صديقه بأن صنع له تمثالًا تحت الماء،  ومع مرور الوقت أصبح التمثال من الرموز الايطالية الشهيرة.


 

ترشيحاتنا

ط§ظ„ط¨ظ†ظƒ ط§ظ„ط²ط±ط§ط¹ظٹ

إصدارات أخبار اليوم