«أجيري»: ربما لا تستمتعوا بغزارة الأهداف في المباريات المُقبلة

خافيير أجيري
خافيير أجيري

أبدى خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، سعادته بالنتيجة التي حققها فريقه على النيجر بالفوز بستة أهداف في المباراة الأولى التي يتولى فيها القيادة الفنية للمنتخب، والذي أعاد منتخبنا للمنافسة بقوة على التأهل لبطولة الأمم الإفريقية 2019.

 

وأضاف المدرب المكسيكي، خلال المؤتمر الصحفي: "اللاعبون بذلوا جهدًا كبيرًا ولكن لم ينفذوا كل الجوانب المتفق عليها، وهو أمر متوقع خاصة أن معسكر الاستعداد للمباراة استمر 4 أيام تدريب فقط، وهى مدة غير كافية للاعبين لاستيعاب فكر الجهاز الفني وتطبيقه عمليًا داخل المستطيل الأخضر، وهو أمر يحتاج إلى 4 سنوات حتى تتحقق الأهداف التي نعمل من أجلها".


وأشاد "أجيري" بأداء علي غزال، واعتبره أفضل لاعب في المباراة لأداء دوره المطلوب بتقدير جيد، وكذلك كان "مروان محسن مستواه طيبًا رغم معاناته من الإجهاد".


وتابع المدير الفني" خروج "غزال" ونزول عمرو وردة كان لتغيير طريقة اللعب، وتجربة جمل أخرى بعد أن اتضحت النتيجة، فالمباراة لاتعد مقياسًا لأداء الفريق، وربما لاتستمتعوا بالأداء وغزارة الأهداف في المستقبل حسب مستوى الفريق المنافس، ولكل مباراة طريقة مختلفة بالتأكيد".


وقال "أجيري" إنه سيعمل على تجهيز البديل المناسب للمدافع أحمد حجازي الذي سيغيب عن المباراة القادمة أمام سوازيلاند، للإيقاف، بعد حصوله على الإنذار الثاني.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم