محافظ المنوفية يفي بوعده ويزور مسنا في منزله

 محافظ المنوفية يفي بوعده ويزور مسنا في منزله
محافظ المنوفية يفي بوعده ويزور مسنا في منزله

زار مساء اليوم اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية مواطناً مسنا في منزله كان قد وعد ابنته مسبقا بزيارته في منزله، وذلك لظروفه الصحية وكبر سنه بحي غرب شبين الكوم.


في بداية اللقاء قدم المواطن الشكر للمحافظ علي هذه اللفتة الطيبة والاستجابة الفورية للشكوى مؤكداً سعادته بتلك الزيارة الكريمة التي تؤكد حرص المحافظ علي الاهتمام بالمواطنين، كما قدم التهنئة للمحافظ علي ثقة القيادة السياسية في توليه منصب محافظ المنوفية.


يذكر أن محافظ المنوفية سبق وقد ألتقي بإحدى بنات المواطن بمكتبة بالديوان العام وهي تعرض علية شكواها وتضرر الأسرة من جارها الذي قام ببناء عمارة سكنية بها أدوار مخالفة مما أثر بالسلب علي الحالة الإنشائية للمنزل، كما واجههم بطئ في استصدار قرار الترميم ، وأثناء حديثها مع محافظ المنوفية علم بأن والدها مريض ومسن مما أثر لدي وجدانه الحرص الشديد علي زيارته في منزلة والاطمئنان علية وفحص المنزل محل الشكوى بنفسه .


وأمر المحافظ بإعادة معاينة المنزل من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لتحديد مدي سلامته وإصدار ترخيص ترميم للمنزل حفاظا علي أرواح المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصحيحة.


وأكد محافظ المنوفية علي أن المحافظة بكامل أجهزتها علي أتم استعداد أن تبذل قصارى جهدها من أجل تحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المجالات التي يحتاج إليها المواطن في كافة القطاعات الخدمية وقطاعات المرافق علي مستوي المحافظة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم