الأهلي يستقبل وفد اللجنة الأولمبية غدًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن وفدا من اللجنة الأولمبية المصرية يصل إلى مقر النادي بالجزيرة عصر غدٍ الأحد، لمناقشة  مشروع لائحة النظام الأساسي بالنادي الأهلي ، وعرض الملاحظات الخاصة باللجنة، حول اللائحة . 

 

وأوضح مرجان، أن وفد اللجنة الأولمبية المصرية سيجتمع مع أعضاء لجنتي الصياغة وإعداد اللائحة؛ لمناقشة كافة المواد، ومدى تطابق بنود اللائحة مع الميثاق الأولمبي وقانون الرياضة، مشيرًا إلي أن هذا الاجتماع سيكون الأخير مع اللجنة الأولمبية المصرية .


 
حيث يحضر الوفد بتكليف رسمي من المهندس هشام حطب رئيس اللجنة، بعد عرض مجلس الإدارة مشروع اللائحة عليه لدراسته. 

 

وكان وفد النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد زار مقر اللجنة الأولمبية يوم الخميس الماضي؛ لعرض مشروع اللائحة، وتم الاتفاق على أن تُرسل اللجنة الأولمبية ملاحظاتها في موعد أقصاه السبت، قبل استقبال وفد اللجنة الأولمبية المقرر له الأحد؛ لبلورة ملاحظات اللجنة حول مشروع اللائحة. 

 

وضم وفد الأهلي في زيارته لمقر اللجنة الأولمبية ؛ طارق قنديل ومحمد الجارحي، عضوي مجلس الإدارة ، و محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي والمستشار أسامة قنديل رئيس محكمة الاستئناف وعضو لجنة الصياغة النهائية للائحة، فيما حضر من اللجنة الأولمبية المهندس هشام حطب رئيس اللجنة، والدكتور علاء جبر نائب رئيس اللجنة، والدكتور محمد محجوب والعميد يحيى دعبس عضوا مجلس الإدارة، بالإضافة إلى ممدوح الششتاوي، المدير التنفيذي للجنة الأولمبية.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم