هبة عبد الغني تنتهي من تصوير «الأب الروحي 2»

هبة عبد الغني
هبة عبد الغني

انتهت الفنانة هبة عبد الغني من تصوير جميع مشاهدها ضمن السياق الدرامي لأحداث الجزء الثاني من مسلسل «الأب الروحي»، التي جرت كواليسها في صحراء 15 مايو.

 

وأحدثت شخصية «العمة كحلة» التي تقدمها هبة بالمسلسل ضجة كبيرة خلال الثلاثين حلقة الأولى وانهالت عليها العديد من الإشادات النقدية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وذلك في ظل تساؤلات الجمهور حول مصير "العمة كحلة" التي تكشف عنه باقي أحداث العمل المتبقية من الجزء الثاني والتي ستشهد العديد من المفاجآت الصادمة لدى المشاهدين.

 

وتألقت هبة خلال السباق الرمضاني المنقضي في عملين مميزين، هما مسلسل "فوق السحاب" بطولة النجم هاني سلامة، ومسلسل "الرحلة" بطولة باسل خياط وريهام عبد الغفور، حيث لفتت إليها الأنظار في العملين بشكل كبير، سواء في شخصية مروة التي قدمتها في "فوق السحاب"، التي أحدث ضجة كبيرة فور تقديمها للمشاهدين أو شخصية ليلي في مسلسل "الرحلة" التي كانت بمثابة مفاجأة جديدة للجمهور في تقديمها لهذا النوع الجديد من الأدوار.

 

ورغم تقديمها لمسلسلين في وقت واحد لكنها استطاعت ببراعة شديدة أن تجعل المتفرج في كل عمل تقدمة وكأنه لأول مرة يشاهدها وهذا الأمر راجع إلي تمكنها الشديدة مما تقدمة وحرصها على التجديد والتنوع فيما تقدمة.

 

يذكر أن الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحى" تدور أحداثة في 60 حلقة تم عرض الـ30 حلقة الأولى منها قبل شهر رمضان الماضي على أن يتم عرض الـ30 حلقة الثانية خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ومحمد رياض وهبة عبد الغني وعبير صبرى وحسن حسنى وهادى الجيار ولطفى لبيب وحنان شوقى.

 

وتشمل قائمة نجوم العمل جمال عبد الناصر وعزت أبو عوف ومحمد التاجى وإيهاب فهمي إيمان أبو طالب  ودنيا عبد العزيز ووفاء سالم، ومحمد عز ميرهان حسين، عايدة رياض، محمد عادل وعمرو صحصاح كارولين عزمي، كيرا الصباح ، من تأليف هانى سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، للمخرج تامر حمزة.