«النقل»: تصريحاتنا كانت لـ«بوابة أخبار اليوم» و«الجزيرة» قامت بتحريفها

لقطة من حادث الانتحار
لقطة من حادث الانتحار

قال أحمد عبد الهادي، المتحدث الرسمي لمترو الأنفاق، إن حالات الانتحار متواجدة بكل دول العالم وتزداد يوميا، مشددا على أن هذه الحالات لا تحدث في مصر فقط، لكن أغلب المحطات الإعلامية لا يسلطون الضوء إلا على مصر فقط  للإيقاع بها في فخ الشائعات وتوابعها السيئة.

 

وتابع: «حالات الانتحار التي تحدث من قبل بعض الأشخاص تأتي في شكل بسيط وغير ملحوظ بالنسبة للآخرين، حيث أن المنتحر يدخل محطة المترو، ويقطع التذكرة بمنتهي السلمية، ويعبر ماكينة العبور، ثم ينتظر قدوم القطار إلى المحطة، وعند اقتراب القطار منه يلقي بنفسة أسفل القطار، وينتحر» حسب قوله.

 

وأكد «عبد الهادي» أن ما صرح به بعد الحادثة الأخيرة تم تحريفه من قبل بعض المواقع والقنوات المتآمرة على مصر، موضحاً أنهم يأخذون التصريحات من ألسنة المسئولين ويغيرون مفهومها بشكل عكسي للجمهور، حتى تزداد الشائعات التي لا غرض لها سوى الإيقاع بسمعة ومكانة مصر داخلياً وعالمياً.

 

وتابع: «تم تحريف تصريحاتي من قبل المواقع الإخوانية والقنواة الفضائية الخاصة بها، وعلى رأسها قناة الجزيرة الإرهابية، وكل تصريحاتي كانت لبوابة أخبار اليوم فقط، ولم يتم صدور أي تصريح عن لساني لأي جهة أخرى».

 

وأشار المتحدث الرسمي، في ختام حديثه إلى أنه في حالة حدوث أي حالة انتحار بإحدى محطات المترو، تقف حركة مرور القطارات فى الحال، حتي لا يحدث هناك أي حالة من حالات التوتر بين المواطنين وخاصة في أوقات الذروة، موضحاً أن توقف القطارات وتعطيل مروره يأتي في إطار حفظ سلامة المواطنين أولاً، وحتي يكون هناك فرصة للمعنيين من جهاز الشرطة والصحفيين للتحقيق ولمعرفة كل التفاصيل.