محافظ المنوفية يستمع لمطالب المواطنين ويوجه بسرعة حل مشاكلهم

محافظ المنوفية يستمع لمطالب المواطنين ويوجه بسرعة حل مشاكلهم
محافظ المنوفية يستمع لمطالب المواطنين ويوجه بسرعة حل مشاكلهم

التقى اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية بعدد من أهالى سكان شارع الجلاء البحرى والأوقاف وبشاير الخير والرى وسكان المنطقة المحيطة بخلف الإستاد الرياضى بمدينة شبين الكوم بمكتبه بالديوان العام، بحضورالمهندس حسن البيلى وكيل وزارة الكهرباء بالمنوفية.

واستمع المحافظ إلى طلبات وشكاوى الأهالى المتمثلة فى مطالبتهم بتوصيل عدادات الكهرباء، موضحين بأنهم يحصلون على خدمة التيار الكهربائى عن طريق الممارسة منذ 6 سنوات مما يعد عبأ عليهم فى تحمل تكاليف دفع رسوم الممارسة، وعلى الفور أصدر المحافظ توجيهاته لوكيل وزارة الكهرباء بسرعة حل هذه المشكلة وإتخاذ اللازم فى مدة لا تقل عن شهرين لتخفيف العبء عن أهالى المنطقة.

كما إستمع محافظ المنوفية لطلب إحدى المواطنات والتى تضرر فيه من جارها الذى قام ببناءعمارة سكنية بها أدوار مخالفة مما أثر بالسلب على الحالة الإنشائية لبيت والدها وعلى الفور أصدر المحافظ توجيهاته لرئيس حى غرب بإرسال لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لمعاينة المنزل المتضرر لتحديد مدى سلامته وإصدار ترخيص ترميم لها حفاظا على أرواح المواطنين مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال صاحب العمارة السكنية .

ووجه المحافظ بإتخاذ كافة التدابير والإجراءات القانونية مع أحد المخالفين بشارع الإستاد بمدينة شبين الكوم لقيامه ببناء عدة أدوار بالمخالفة للتصريح وأفاد رئيس حى غرب أنه تم إصدار قرار إيقاف وإزالة للأدوار المخالفة وجارى التنسيق مع مديرية الأمن لتنفيذ الإزالة .

كما استمع المحافظ إلى طلب مواطنة زوجة شهيد وتعول 4 أولاد أصغرهم 4 سنوات وتعمل محاسب ثالث بمستشفى الجامعة وتم إنتدابها للعمل بالتربية والتعليم، مطالبه بتجديد إنتدابها حتى تكون قريبة من المنزل لمراعاة أولادها، كما تقدمت بطلب موافقة على قبول نجلها برياض الأطفال بمرحلة kg2  فوق الكثافة بمدرسة حامد الصيفى الإبتدائية بمنشأة بخاتى بشبين الكوم،وعلى الفور أحال المحافظ الطلب إلى وكيل وزارة التربية والتعليم لدراسته وفحصه بالتنسيق مع جامعة المنوفية مراعاة لظروفها الإجتماعية.

وفى ذات السياق إستمع المحافظ لطلب إحدى المواطنات التابعة لمركز ومدينة الباجور والمتضررة فيه من وجود حوض رى أمام بيتها مما يعرضها وأولادها للخطر وكذا تعرض البيت للتشققات نتيجة عمق بئر الرى وأصوات الآلات الرى حيث وجه المحافظ بالتواصل مع مديرية الأمن ورئيس مدينة الباجور للفحص الفورى للمشكلة وإتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها فى أسرع وقت ممكن .

وأعرب الأهالى عن سعادتهم البالغة بالإستجابة السريعة والفورية من محافظ المنوفية لشكواهم، متمنين له التوفيق والسداد.

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية أنه لا يوجد أحد فوق القانون وأنه سيتم تنفيذ أقصى العقوبات على المخالفين والفاسدين حفاظا على حقوق المواطنين و أنه لن يتوانى فى إتخاذ أى قرار من شأنه تيسير مصلحة المواطنين وتخفيف أعباء الحياة عن كاهلهم.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم