بمشاركة 8 جامعات

غدا..انطلاق الملتقى الإبداعي الثالث لكليات التربية النوعية بجامعة أسيوط

شعار الملتقى
شعار الملتقى

تنطلق غدا الأحد 9 سبتمبر، أعمال الملتقى الإبداعي الثالث لكليات التربية النوعية على مستوى الجمهورية، والذي تنظمه كلية التربية النوعية بجامعة أسيوط.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط والدكتور شحاتة غريب شلقامى نائبه لشئون التعليم والطلاب ،وبحضور مستشار وزير التعليم العالي لشئون الأنشطة الطلابية والدكتور وجدي رفعت رئيس المؤتمر وعميد كلية التربية النوعية والدكتورة أبرار مصطفى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ولفيف من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والطلاب من مختلف كليات التربية النوعية على مستوى الجمهورية .
 ومن جانبه أوضح الدكتور وجدي رفعت رئيس المؤتمر، أنه من المقرر أن يشارك في الملتقى 8 جامعات وهم جامعة أسيوط ،المنوفية ،الفيوم،الزقازيق ،عين شمس ،جنوب الوادي ،أسوان، المنيا على أن تبدأ فعاليات الملتقى غداَ الأحد 9 سبتمبر من الشهر الجاري وحتى يوم الخميس .
وأكد رفعت، أن برنامج الملتقى يتضمن افتتاح المعارض الفنية لتخصصي الفنية والاقتصاد المنزلي بالكلية والتي قام الطلاب بتنفيذها ،وكذلك عمل مسابقات التربية الفنية والتربية الموسيقية ، بالإضافة إلى عدد من ورش العمل الفنية والموسيقية والتي يشارك فيها طلاب كليات التربية النوعية من مختلف الجامعات ،على أن تختم فعاليات الملتقى وتوزيع الجوائز يوم الخميس 13 سبتمبر الجاري.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم