القومي للمرأة ينجح في استعادة طفلة خطفها والدها بعيد الأضحى

المجلس القومي للمرأة
المجلس القومي للمرأة

نجح فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الإسماعيلية في استعادة طفلة عمرها خمس سنوات لوالدتها بعد أن قام والدها باختطافها خلال أول أيام عيد الأضحى الماضي.
       

وصرحت ماجدة النويشي مقررة فرع المجلس بالمحافظة أن الأم لجأت إلى فرع المجلس بمحافظة الإسماعيلية واستنجدت به لاستعادة طفلتها الموجودة في حضانتها بعد انفصالها عن زوجها بالطلاق، الذي تم من خلال المأذون، ولم يتم رفع قضايا رؤية لعدم رغبة ألام في الدخول في دائرة القضايا.

وأضافت أنه كانت ترغب أن تحيا طفلتها حياة طبيعية بعيدة عن أجواء القضايا والمحاكم الصعبة ، ولذا كانت تتيح للأب رؤية طفلته وقتما يشاء، على الرغم من عدم التزامه بمصروف الصغيرة خلال العيد الماضي، وبالفعل التزمت الأم بأن يأخذ الأب طفلته بعد صلاة العيد ومنذ ذلك الحين لم ترجع الطفلة، وانقطعت الاتصالات من جانبه لمدة عشرين يوما .
       

وأكدت ماجدة النويشى أن فرع المجلس قام بمحاولات وتدخلات كثيرة وغير عاديه لاستعادة الصغيرة، حتى نجح بالفعل في استعادة الطفلة التي كانت مرتدية الفستان الذي اختفت به،  فضلا عن أنها كانت في حالة نفسية سيئة مما يعكس عدم اهتمام الأب بطفلته ذات الخمس سنوات ولم يقدم لها أبسط قواعد الرعاية الصحية .