الخطيب: التصويت على مشروع اللائحة التحدي الكبير للنادي الأهلي

محمود الخطيب
محمود الخطيب

قال الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي إن ملف لائحة النادي، التصويت عليه في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية يوم الـ٢٨ من شهر سبتمبر الجاري، هو تحدٍ كبيرٍ أمام عائلة الأهلي. 

 

وأضاف «الخطيب»، في لقائه بأعضاء الجمعية العمومية بفرع النادي بمدينة نصر، إن النادي بات في المرحلة الأخيرة من اعتماد الصيغة النهائية للائحة النظام الأساسي بالنادي الأهلي، حيث سيتم انتهاء موعد قبول المقترحات يوم ٩ سبتمبر الجاري، وسيتم اعتماد توصيات اللجنة المركزية يوم ١٠ سبتمبر في اجتماع مجلس الإدارة. 

 

وأشار رئيس نادي الأهلي، إلى أن الجمعية العمومية للأهلي لا توجد مثلها في أي نادٍ آخر نظرًا لوعيهم وحرصهم على مستقبل ناديهم، والحفاظ على تاريخه وقيمه ومبادئه. 

 

وطالب «الخطيب» أعضاء الجمعية العمومية بالتواجد يوم ٢٨ من سبتمبر للتأكيد على أنها أكبر جمعية عمومية حضورًا وحرصًا على مصلحة ناديهم في كل وقت.

 

 وتمنى «الخطيب»، في ختام حديثه، أن يتواجد أعضاء الجمعية العمومية، ويحسموا بتواجدهم انتهاء العمل باللائحة الاسترشادية، لأنه لا يليق للنادي الأهلي العمل باللائحة الاسترشادية؛ وهو النادي الأقدم والأعرق في مصر والوطن العربي.
 

وأكد رئيس الأهلي، على  إنه لا يوجد أي تفرقة بين أعضاء النادي الأهلي في مقره بالجزيرة وفرعيه بمدينة نصر والشيخ زايد، ومستقبلا بالتجمع الخامس، إن جميع أعضاء الأهلي يعاملون معاملة واحدة خاصة واننا جميعا ننتمي لعائلة النادي الأهلي.

 

وأوضح أن أي تفرقة بين أعضاء الأهلي أمر مرفوض تمامًا وسبق وتم التأكيد على هذا الأمر في اكثر من مناسبة. وأشار إلى أن أعضاء الأهلي يعاملون بشكل متساوٍ، ولا تفرقة تماما بين جميع أفراد اسرة الأهلي.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم