جلسة حاسمة لـ«أجيري» مع جهاز منتخب مصر بسبب أزمة «الاختصاصات»

أجيري مع الجهاز المعاون
أجيري مع الجهاز المعاون

قرر المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، عقد جلسة عاجلة مع الجهاز المعاون له عقب مباراة مصر والنيجر، والمقرر إقامتها غدًا، السبت، في تمام الثامنة مساءً على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية «الكاميرون 2019».

 

ويضم الجهاز المعاون لـ"أجيري": الإسباني ميشيل سلجادو، والإسباني تيتو جارسيا، وهاني رمزي، وأحمد ناجي مدربًا لحراس المرمى، وسولا لوبيز محللاً للأداء.

 

وأبلغ "أجيري" جهازه المعاون برغبته في عقد جلسة خاصة معهم لتوزيع المهام والاختصاصات عليهم، عقب الأزمة التي نشبت بسبب انضمام "سلجادو" للجهاز المعاون.

 

وقال المدير الفني لمنتخب مصر لمعاونيه :"لن أقود مران المنتخب مجددًا، سيتم توزيع الاختصاصات على جميع أفراد الجهاز المعاون، وسألقي المحاضرات فقط وأضع الخطة، وأتابعكم في تنفيذ التكليفات والمهام خلال المران".

 

سلجادو 

 

نشبت أزمة جديدة بين المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، والمكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، بعد انزعاج رئيس الاتحاد من شروط الإسباني ميشيل سلجادو، مساعد المدرب المكسيكي، بعد انضمامه لمنتخب مصر.

 

وفوجئ أبو ريدة بطلب من "أجيري" يتضمن تحيمل اتحاد الكرة راتب "سلجادو" في مهمته الجديدة مع منتخب مصر، بعدما طلب نجم ريال مدريد الإسباني السابق الحصول على 10 آلاف دولار شهريًا للعمل ضمن الجهاز المعاون للمدرب المكسيكي.

 

واستفسر "أبو ريدة" من "أجيري" عن اختصاصات "سلجادو"، ورد المدرب المكسيكي بأنه لن يلتزم بالتواجد بشكل مستمر مع الجهاز الفني، مشيرًا إلى أن مهمة "سلجادو" متابعة المحترفين باعتباره مستشارًا فنيًا للمدرب الجديد لمنتخب مصر، والتواجد كلما سمحت ظروفه مع "الفراعنة".

 

وطلب هاني أبو ريدة من "أجيري" إقناع "سلجادو" بالعمل مع منتخب مصر مقابل 5 آلاف دولار شهريًا، والالتزام بالتواجد في جميع المعسكرات، وهو ما رفضه النجم الإسباني، مؤكدًا أنه سيتابع المحترفين في مبارياتهم بالدوريات الأوروبية المختلفة.

 

وينتظر "أجيري" تنفيذ "أبو ريدة" طلبات "سلجادو" للاستمرار مع الجهاز الفني لمنتخب مصر، وتحمل اتحاد الكرة لراتبه الشهري أيضًا.