محافظ المنوفية يستمع لمطالب المواطنين بشبين الكوم

محافظ المنوفية يستمع لمطالب المواطنين عقب أدائه صلاة الجمعة

محافظ المنوفية يستمع لمطالب المواطنين  بشبين الكوم
محافظ المنوفية يستمع لمطالب المواطنين بشبين الكوم

وجه اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية، رئيس حي غرب شبين الكوم، بالانتقال فوراً لرفع المخلفات والقمامة من بعض الشوارع، بعد شكوى عدد من المواطنين، وكذا توفير صناديق للقمامة، للحفاظ على المظهر الحضاري للأحياء.

 

جاء ذلك عقب أدائه صلاة الجمعة، واستماع المحافظ إلى المواطنين بمسجد الري بمركز ومدينة شبين الكوم، وقد أكد محافظ المنوفية حرصه على التواجد الدائم فى الشارع بين المواطنين للاطلاع على مشاكلهم وسرعة الاستجابة الفورية لمطالبهم في إطار من اللوائح والقوانين، وأن شعب المنوفية يتميز بأعلى نسبة تعليم وهذا التعليم يضفي على صاحبه حسن الخلق، مطالبهم بضرورة التكاتف والعمل الجماعي ومشاركة الجهاز التنفيذي بالمحافظة للنهوض بكافة قطاعات المحافظة، مما يجعلها فى صدارة المحافظات.

 

وفى ذات السياق استمع محافظ المنوفية إلى شكوى مواطن يتضرر من عدم توصيل الصرف الصحى لمنزله بقرية كفر طنبدى التابعة لمركز ومدينة شبين الكوم، وأوضح المحافظ بأنه قد سبق وقام بجولة تفقدية للقرية، وتم معاينة موضوع الصرف بنفسه، مؤكداً على أنه سيتخذ كافة الإجراءات اللازمة للإنتهاء من توصيل خدمة الصرف الصحي بالجزء المتبقى من القرية.

 

كما استمع المحافظ إلى شكوى مواطن يتضرر من ضعف الخدمات وعدم إستقرار التيار الكهربائى بمنطقة عمارات حمدي قنديل بمدينة شبين الكوم، حيث أكد المحافظ بحل هذه المشكلة بالتنسيق مع وكيل وزارة الكهرباء وإتخاذ اللازم.

 

من جانبهم أعرب الأهالي عن سعادتهم البالغة بالإستجابة السريعة والفورية من محافظ المنوفية لشكواهم، متمنين له التوفيق فى تحقيق ما فيه الخير لوطننا العزيز، مؤكدين على أنهم سيكونون خير عون للمحافظ والوقوف بجانبه لإستكمال مسيرة التقدم والنهوض بالمحافظة.

 

وفي نهاية لقائه بالمواطنين، أكد محافظ المنوفية على أن مكتبه مفتوح لجميع المواطنين، وأن مثل هذه اللقاءات تهدف إلى التواصل وإعطاء خطوات جادة لحل كافة المشكلات من خلال تضافر كافة جهود الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وتقديم الحلول المناسبة في أسرع وقت ممكن والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم، والنهوض بمستوى الأداء بكافة مديريات الخدمات لتلبية إحتياجات المواطن المنوفي.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم