قرار عاجل من وزير الرياضة بشأن واقعة المشروبات الكحولية بالمنوفية

أشرف صبحي
أشرف صبحي

شكل وزير الشباب والرياضة مجموعات عمل للتفتيش المستمر ضمت كلا من الدكتور محمد عبد القادر مساعد الوزير لشئون مراكز الشباب،  الدكتور يوسف الورداني مساعد الوزير لتنمية قدرات الشباب، الدكتور محمد الكردي مساعد الوزير للأداء الرياضي، الدكتور عمرو الحداد مساعد الوزير لبرامج التنمية الرياضية .


والبداية كانت في محافظة المنوفية، حيث تضمنت الجولة عدد من مراكز الشباب منها مركز شباب تلا الذي وجد به أعداد كبيرة من زجاجات المشروبات الكحولية حول سور الملعب بالإضافة الي التدهور الشديد في الملعب الخماسي.


وبعد المعاينة والفحص والتفتيش تبين التقصير في عدد من المراكز، وتم على الفور نقل آحد العاملين وإحالته للشئون القانونية للتحقيق وتشكيل لجنة لمتابعة تامين مركز الشباب واسواره وإعطاء فرصة للمركز لتوفيق أوضاعه و تركيب كاميرات مراقبة بالمركز خلال 20 يوم.


كما شملت الجولة زيارة مركز شباب قويسنا حيث تلاحظ وجود " شروخات و نشع المياه" في الحمامات الملحقة بالصالة المغطاة والتي تم تطويرها واستلمتها لجنة من مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية في أغسطس الماضي، كما ورد للجنة شكاوي من بعض أعضاء المركز بتأجير الملعب دون إيصالات.


هذا وسوف تستمر مجموعات العمل في الزيارات الدائمة والمستمرة بجميع محافظات الجمهورية لتحقيق للارتقاء بالخدمات التي تقدم داخل مراكز الشباب للمواطنين، والمساهمة في معالجة أي قصور، وتحقيق الانضباط داخل تلك المنشآت.

يأتي ذلك بناء علي توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وفي إطار المتابعة الدائمة  والتفتيش المفاجئ علي مراكز الشباب بمختلف المحافظات.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم