بعد انقطاع 11 ساعة

عودة التيار الكهربائي إلى قرى أسيوط

محافظ اسيوط
محافظ اسيوط

شهدت محافظة أسيوط انقطاع التيار الكهربائي منذ أمس على بعض القرى نتيجة عطل مفاجئ في الدائرة الخارجية بمحطة كهرباء غرب أسيوط مما أدى إلى ضعف التيار الكهربائي وانقطاعه عن بعض قرى المحافظة.


على الفور أصدر اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط،  تعليماته لمسئولي الكهرباء بتوفير مصادر بديلة للكهرباء للأماكن الحيوية كالمستشفيات ومحطات المياه والصرف الصحي والمخابز وإصلاح العطل في أسرع وقت. 


كما أصدر تعليماته إلى رؤساء المراكز والأحياء ومسئولي الصحة والتموين وشركات المياه والغاز الطبيعي والكهرباء باتخاذ التدابير البديلة اللازمة لمواجهة انقطاع التيار الكهربائي واحتواء الأزمة وتشغيل مصادر الطاقة البديلة والتواصل المستمر مع غرفة عمليات المحافظة على مدار 24 ساعة لمواجه أي طارئ. 


واستمر العطل لفترة 11 ساعة في أغلب الأماكن وترتب علي انقطاع التيار الكهربائي تذمر بعض المواطنين بالقرى وحدوث طفح مجاري في مناطق ورزارة والفواخير والمصلى بحي غرب مدينة أسيوط وعلى الفور توجه المهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد للمحافظة إلى محطة صرف غرب أسيوط وتم شفط المياه وتشغيل المحطة بكامل طاقتها واحتواء الموقف. 


وتم منذ قليل إصلاح العطل وتحميل المحطة على الشبكة الموحدة وتحميل الكهرباء بكامل طاقتها وعودة التيار الكهربائي لجميع أنحاء المحافظة. .
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم