القوات المسلحة تنظم احتفالية فنية لطلبة الطلائع بقيادة المظلات

القوات المسلحة تنظم احتفالية فنية لطلبة الطلائع بقيادة المظلات
القوات المسلحة تنظم احتفالية فنية لطلبة الطلائع بقيادة المظلات

نظمت قيادة قوات الدفاع الشعبى والعسكرى بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة إحتفالية فنية لطلبة الطلائع من مختلف محافظات الجمهورية بالإضافة إلى عدد كبير من شباب الملتقى العربى وذلك بقيادة وحدات المظلات.

بدأت الإحتفالية بزيارة الطلبة للأنشطة التدريبية اليومية لقوات المظلات ، والتى تخللها فقرات للقفز الحر ، لإطلاعهم على القدرات التي تمتلكها القوات الخاصة المصرية واستعدادهم الدائم لمواجهة كافة التحديات والمخاطر التى قد يتعرض لها الوطن.

وأدى فريق كورال الطلائع فقرات فنية شملت فقرات مسرحية وشعرية وغنائية، تعبر عن مدى  الإنتماء لمصر وشعبها العظيم، وضمت الطلائع عدد من الأطفال ذوى الإحتياجات الخاصة .

تأتى الزيارة ضمن سلسة من الزيارات الميدانية التي تنظمها قوات الدفاع الشعبى بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، لترسيخ قيم الولاء والإنتماء وغرس روح الوطنية لدى الطلبة من مختلف الأعمار.

وفى نهاية الزيارة وجه الطلبة الشكر للقوات المسلحة على ما يبذلونه من جهد وعرق للحفاظ على أمن الوطن ، مشيدين بما رأوه من قدرات قتالية عالية تمتلكها قوات المظلات.

حضر الإحتفالية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، ومحافظ الشرقية  ورئيس جامعة الزقازيق وعدد من قيادات القوات المسلحة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم