الخطيب: الأهلي تلقى١٤١٧ مقترحًا من الأعضاء على مشروع اللائحة

محمود الخطيب
محمود الخطيب

الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قال إن لقائه اليوم مع أعضاء الجمعية العمومية، الهدف الرئيسي منه هو السماع ـ وباهتمام ـ لكافة الاقتراحات ورؤى الأعضاء بشأن مشروع لائحة النظام الأساسي بالنادي، والمقرر التصويت عليها يوم ٢٨ سبتمبر الجاري في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية.
 

وأضاف رئيس الأهلي أن لجنة صياغة مشروع اللائحة في انعقاد مستمر طوال اليوم؛ لتنقية جميع الاقتراحات ودراستها حتى يوم ٩ سبتمبر الجاري.

 

وشدد الكابتن الخطيب على أن هناك اجتماعا لمجلس إدارة للنادي يوم١٠ سبتمبر الجاري، يتم من خلاله اعتماد الصيغة النهائية لمشروع لائحة النادي الأهلي، مشيدا بمشاركة الأعضاء بمقترحاتهم التي وصلت حتى الآن إلى١٤١٧ اقتراحًا حول بنود المشروع الحالي للائحة. 

 

وأتم الخطيب حديثه بأن المشاركة الفعّالة التي قام بها جميع الأعضاء تصب في مصلحة النادي،  وتساعد في الوصول إلى الصورة النهائية لدستور الأهلي يوم ١٠ من الشهر الجاري.


جاء ذلك خلال لقاء الكابتن محمود الخطيب، بأعضاء الجمعية العمومية مساء اليوم الخميس بمقر النادي بالجزيرة؛ لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي، على أن يتبعه غدًا لقاء مفتوح مع أعضاء فرع النادي بمدينة نصر، ويُختتم بعد غدٍ السبت بلقاء أعضاء الأهلي بفرع الشيخ زايد، وذلك قبل انعقاد الجمعية العمومية غير العادية، المقرر إقامتها يوم 28 سبتمبر الجاري؛ للتصويت على اللائحة.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم