الخطيب يشكر الجمعية العمومية ولجنة صياغة وإعداد مشروع اللائحة

الخطيب يوجّه الشكر للجمعية العمومية وللجنة صياغة وإعداد مشروع اللائحة
الخطيب يوجّه الشكر للجمعية العمومية وللجنة صياغة وإعداد مشروع اللائحة

وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي الشكر لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي الذين حرصوا على حضور الندوة التثقيفية الخاصة بمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي، والاستماع إلى مقترحاتهم والرد على جميع الاستفسارات.

وشدد رئيس الأهلي على شكره للجنة صياغة مشروع اللائحة برئاسة المستشار محمود فهمي مشيرا إلى أن بداية تشكيل اللجنة جاءت بإصرار من العامري فاروق، نائب الرئيس الذي تنازل عن رئاسته للجنة للمستشار محمود فهمي؛ تقديرا لقيمته القانونية الكبيرة في موقف يؤكد عظمة النادي الأهلي عند كل أبنائه في إنكار الذات.

وأكد رئيس النادي أن المستشار محمود فهمي هو رفيق درب للراحل صالح سليم، وكان أحد أهم أسباب خروج اللائحة في شكلها الحالي وصياغتها بما يتوافق مع قيم ومبادئ الأهلي، ويلبي طموحات الجميع.

ووجه رئيس الأهلي الشكر لكل من ساهم في صياغة مشروع اللائحة وشرحها والترويج لها من أبناء النادي بداية من أعضاء لجنة الصياغة جميعا، ومروراً بالإدارة التنفيذية، والشباب المتطوعين الذين عملوا على توزيعها على الأعضاء.

جاء ذلك خلال لقاء الكابتن محمود الخطيب، بأعضاء الجمعية العمومية مساء اليوم الخميس، بمقر النادي بالجزيرة؛ لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي، على أن يتبعه غدا لقاء مفتوح مع أعضاء فرع النادي بمدينة نصر، ويُختتم بعد غدٍ السبت بلقاء ثالث مع أعضاء الأهلي بفرع الشيخ زايد، وذلك قبل انعقاد الجمعية العمومية غير العادية، المقرر إقامته يوم 28 سبتمبر الجاري، للتصويت على اللائحة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم