مستقبل وطن بالفيوم يرصد 158 حالة من الغارمين لسداد ديونهم

المهندس عبد القادر الجارحى خلال الاجتماع
المهندس عبد القادر الجارحى خلال الاجتماع

رصد حزب مستقبل وطن بالفيوم 158 حالة لغارمين وغارمات تمهيدًا لسداد ديونهم وخرجوهم من السجن تضامنًا مع مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى التى أطلقها لسداد ديوان الغارمين والغارمات.

 

وأكد المهندس عبد القادر الجارحى أمين حزب مستقبل وطن بالفيوم، أن أمانة الحزب بالمحافظة قررت المساهمة فى مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى التى أطلقها للإفراج عن الغارمين عقب سداد ديونهم، وأن الحزب أعد قائمة تتضمن 158 حالة لغارمين وغارمات داخل سجن الفيوم العمومى وتم تشكيل لجنة قانونية بكل أمانات المراكز لدراسة الحالات تمهيدًا لمساعدتهم والإفراج عنهم.

 

وأوضح  أن الحزب عقد العديد من الاجتماعات مع أمناء المراكز والتنظيم حتى يختص كل مركز بدراسة الحالات الخاصة به والتعامل القانونى معها لتسهيل إجراءات الخروج، مشيرًا إلى أن الحزب رصد مبلغ 20 ألف جنية كحد أقصى لخروج الحالات التى تقضى عقوبة الحبس داخل سجن الفيوم العمومى، مؤكدًا أن هناك حالات دخلت السجن لمبالغ زهيدة لم تتخطى ألفى جنية.

 

وتابع أن المبادرة تأتى تضامنًا مع المبادرة التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى بعد أن تم الإفراج عن 627 مواطنًا عقب سداد ديونهم من قبل الدولة، لافتا إلى أن دور الحزب المشاركة الفعالة مع الدولة والوقوف إلى جانبها وتبنى الأفكار الإيجابية التى تنهض بالوطن.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم