محافظ سوهاج يفاجىء العاملين بمستشفى طما المركزى

الانصارى خلال تفقده لمستشفى طما
الانصارى خلال تفقده لمستشفى طما

شدد الدكتور أحمد الانصارى، محافظ سوهاج، على أهمية تقديم أعلى مستوى من الخدمات والرعاية الطبية المتميزة للمواطنين المترددين على مستشفى طما المركزى، مشيدا بأداء وإلتزام الأطباء وأطقم التمريض بمستشفى طما المركزى.

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية، التى قام بها المحافظ اليوم إلى مستشفي طما المركزى، يرافقه اللواء يسرى خضر السكرتير العام للمحافظة، وأحمد شاكر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما، وذلك فى إطار الجولات الميدانية التى يقوم بها المحافظ بمختلف مراكز المحافظة؛ لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتفقد المحافظ أقسام العناية المركزة، ووحدة الكلى الصناعي، والتى تشمل 32 ماكينة غسيل كلوى، ووحدة الأطفال المبتسرين والتى تشمل 22 حضانة، والعيادات الخارجية، وتابع سير العمل بتلك الأقسام.

وأكد الأنصارى، أن أجهزة المحافظة تسعي بالتنسيق مع مديرية الصحة، إلي توفير خدمة علاجية وطبية على أعلى مستوى بجميع مستشفيات سوهاج العامة، والمركزية، والمتخصصة، في ظل اهتمام القيادة السياسية بتوفير خدمة صحية متميزة للمواطنين.

والتقي المحافظ، خلال زيارته للمستشفى، عدد من المواطنين والمرضى المترددين على المستشفى واطمأن منهم على مستوى الخدمات الطبية المقدمة بالمستشفى، كما التقى عدد من العاملين بالمستشفي واستمع الى مطالبهم.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم