محافظ المنوفية يستمع لشكاوى المواطنين ويوجه بسرعة حلها

محافظ المنوفية يستمع لطلبات المواطنين ويوجه بسرعة دراستها وحلها
محافظ المنوفية يستمع لطلبات المواطنين ويوجه بسرعة دراستها وحلها
Audi Egypt

أصدر محافظ المنوفية اللواء سعيد عباس، توجيهاته بتشكيل لجنة من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالديوان العام، لفحص شكوى أحد المواطنين المتضررين من المسؤلين بالوحدة القروية بزوير، التابعة لمركز شبين الكوم، لإصدار تراخيص بناء مخالفة على شارع أملاك دولة.

وأكد المحافظ أنه في حال ثبوت تورط أحد المسؤلين سيتم إيقافه عن العمل وعزله، وإحالته للنيابة الإدارية للتحقيق معه، مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والفاسدين. 

ووافق "عباس"، خلال لقائه بعدد من المواطنين لسماع شكواهم، على إحالة طلب مواطنة تلتمس إدراجها ضمن برنامج تكافل وكرامة إلى وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، لاتخاذ اللازم في هذا الشأن.

وقرر محافظ المنوفية، إلغاء ندب إحدى المعلمات بإحدى المدارس مراعاة لظروفها الصحية، فيما استمع لمواطن يتضرر من حدوث خطأ فني بغرفة تفتيش مجرى مائي عند نزلة الطريق الإقليمي بقرية كفر سنجلف التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، بما يعوق ري الأراضي الزراعية، وعلى الفور تم التواصل مع جهة الاختصاص لسرعة حلها حفاظا على حقوق الأهالي. 

ووجه المحافظ، بتحسين المرتب الشهري لمواطنة من ذوي القدرات الخاصة، تعمل بالأجر اليومي بمنظومة النظافة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء، وذلك لمساعدتها على تحمل أعباء الحياة اليومية نظرًا لظروفها الاقتصادية والاجتماعية.

وأحال اللواء سعيد عباس، طلب أحد المواطنين لتوفير فرصة عمل إلى وكيل وزارة القوى العاملة لتوفير فرصة عمل مناسبة بالقطاع الخاص، بما يتناسب مع مؤهلاته.

ومن جانبه، أكد محافظ المنوفية أن مكتبه مفتوح أمام جميع المواطنين للاستماع إلى مطالبهم، والعمل على سرعة حلها والاستجابة لشكواهم من أجل تحقيق الصالح العام والحفاظ على حقوقهم.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم