بالفيديو | المرور: سيولة مرورية على كافة الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال مشرف غرفة الإدارة العامة للمرور، الرائد محمد الشربيني إن هناك سيولة مرورية على كافة الطرق والمحاور الرئيسية في محافظة القاهرة وجميع الطرق السريعة تعمل بشكل جيد خلال الفترة الصباحية خاصة مع استقرار الحالة الجوية.

وناشد الشربيني، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح البلد" المذاع على  قناة صدى البلد اليوم، الخميس 6 سبتمبر، قائدي المركبات بتوخي الحذر بسبب تحذيرات هيئة الأرصاد بوجود حالة من عدم الاستقرار على الطرق السريعة خلال الأيام القادمة، وضرورة تقليل السرعات ومضاعفة مسافة الأمان.

وأوضح أن الإدارة العامة للمرور قامت بتعزيز الخدمات المرورية على جميع الطرق خاصة السريعة، لمعاونة قائدي المركبات، مشيرا إلى أن هناك حادثا مروريا على الطريق الدائري ما بعد أعلى الصحراوي باتجاه طريق الواحات، ما نتج عنه كثافات مرورية مرتفعة، وجار التعامل معها وإعادة فتح الطريق.

وتابع: باقي قطاعات الطريق الدائري تشهد أحجاما متوسطة، خاصة على الطريق الدائري للقادم من أعلى الزراعي باتجاه السلام، وأحجامًا متوسطة أعلى البساتين المتجه إلى القاهرة الجديدة، منوها أن هناك أحجام حركة مرتفعة على محور 26 يوليو للقادم من أكتوبر باتجاه ميدان لبنان، والطريق الآخر يشهد سيولة مرورية تامة، ناصحا باستخدام الطرق البديلة سواء محور روض الفرج أو طريق الواحات والمحور ومنهم إلى الدائري.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم