‎سامح عاشور: 500 مليون جنيه ودائع نقابة المحامين بالبنوك 

سامح عاشور نقيب المحامين
سامح عاشور نقيب المحامين

كشف سامح عاشور نقيب المحامين، أن ودائع النقابة في البنوك وصلت إلى 500 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن النقابة تسعى لتطوير خدماتها المقدمة للأعضاء.

 

وأعلن "عاشور" خلال كلمته بأفتتاح ملتقى محامين الدقهلية ودمياط، والمنعقد بمدينة بورسعيد، اليوم الأربعاء: "الحد الأقصى للمعاش سيصل إلى 2000 جنيه في شهر يناير المقبل، على أساس 50 جنية للعام، مع زيادة سنوية 5 % دون قرار من الجمعية العمومية للمعاشات القديمة والجديدة"، موضحا: "معاش المحامي مرتبط بقدر مساهمته بصندوق المعاشات".

 

وأضاف : "موارد النقابة تعتمد على أتعاب ودمغة المحاماة، ورسوم التصديق على العقود"، وتابع : "لذلك كانت تنقية الجداول حتمية وجوهرية وليست رفاهية".

 

حضر الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، نقيبي جنوب الدقهلية ودمياط، محمد الغمري وياسر أبو هندية، وشكري سالم وكيل فرعية شمال الدقهلية والقائم بأعمال النقيب، وأعضاء مجلس النقابة العامة عن جنوب وشمال الدقهلية ودمياط، حمد عريضة ومحمد الصياد وسيد هاشم. إضافة لأعضاء مجلس النقابة، خالد أبو كريشة، ويحيى التوني، وماجد حنا، وأدهم العشماوي، ومحمد كركاب، ومحمد الكسار، وسعد عبد القادر، وراشد الجندي، وعبد الجواد أحمد، وأسامة سلمان، وأحمد قزامل، وسامح صديق، ونقيب بورسعيد أحمد عبد النعيم.‎

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم