صور| مؤتمر قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية يكرم «المحرصاوي»

 مؤتمر قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية يكرم رئيس جامعة الأزهر 
مؤتمر قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية يكرم رئيس جامعة الأزهر 

أشاد د.محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، بمستوى التعاون بين قطاع الطب في الجامعة، وقطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية .

 

وأعلن المحرصاوي خلال كلمتة في افتتاح المؤتمر السنوى الأول للنساء والتوليد الذي ينظمة قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، برعاية اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والذي يقام بالتعاون مع أقسام النساء والتوليد بكليات الطب جامعة الأزهر، أن قطاع الطب في جامعة الأزهر يعد من القطاعات الواعدة والمتميزة، خاصة وأنه تم إعتماد كليتي طب بنين وبنات الأزهر من هيئة ضمان الجودة.

 

وأوضح أن جامعة الازهر تولي المرأة عناية خاصة، مشيرًا أنه تم عقد وتنظيم مايقرب من عشرين مؤتمرًا علميًا في مجال رعاية وعناية المرأة والطفل، إضافة لعقد المئات من ورش العمل والدورات التدريبية في هذا المجال .

 

وفي ختام الافتتاح، قام اللواء دكتور طارق عزت مساعد وزير الداخلية للخدمات الطبية بتوجية الشكر لجامعة الأزهر على جهودها المبذولة وتعاونها في سبيل إنجاح المؤتمر، وقام بتكريم فضيلة رئيس جامعة الأزهر، كما كرم الدكتور أحمد سليم عميد كلية طب الأزهر ، والدكتور إسماعيل الجارحي رئيس أقسام النساء والتوليد بطب الأزهر ورئيس شرف المؤتمر، كما كرم اللواء طبيب عمرو داود الجندى مدير مستشفى الشرطة بالعجوزة، واللواء طبيب هاني حافظ مستشار مدير كلية الطب بالقوات المسلحة .

 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم