ماذا قال مدرب الأهلي عن جماهيره ؟

الاهلى
الاهلى

وجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي الشكر لجماهير الفريق على مساندتهم ودعمهم للفريق ،مؤكدًا أنه يأمل في أن تكون الجماهير فخورة بالفريق ونتائجه رغم الظروف الصعبة التي يواجهها الفريق في بعض الأحيان.

 

أوضح كارتيرون ، الذي حل ضيفًا على برنامج "الأهلي الليلة" بقناة النادي الأهلي ، : "رسالتي للجماهير هي أن كل لاعب بالفريق سينال الفرصة ولكن في الوقت المناسب.. أتمنى مشاركة جميع اللاعبين وأسعى لهذا ولكن علينا أن نبحث عن الانتصارات في المقام الأول".

وقال أنه محظوظ لوجود حارس شاب مثل محمد الشناوي يمكن الاعتماد عليه بشكل كبير ووجود مدرب له خبرة وقدرة على توجيه زملائه مثل شريف إكرامي.

 

وقال كارتيرون : "لدي ثقة هائلة في جميع حراس الفريق ، الشناوي وإكرامي وعلي لطفي.. أعتبر الشناوي حارسًا شابًا ، فهو في الثلاثين من عمره ويتمتع بإمكانيات رائعة وشارك في بطولة كأس لعالم الماضية".

 

أوضح : "إكرامي يتمتع بخبرة كبيرة ولديه القدرة الفائقة على توجيه زملائه وتحفيزهم في الملعب وخارجه.. بالنسبة لعلي لطفي كان من الممكن أن يلعب أساسيا لأنه يتمتع بإمكانيات رائعة لولا وجود الشناوي وإكرامي بمستواهما العالي".

 

أضاف : "أتلقى رسائل عديدة من الجماهير بشأن مشاركة بعض اللاعبين وعدم مشاركة آخرين ولكن الأمر يتعلق باحتياجات الفريق في كل مباراة".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم