«البدلة» يحصد 5 ملايين درهم في الإمارات

البدلة
البدلة

    
يواصل الفيلم المصري «البدلة» للفنان تامر حسني نجاحه الجماهيري، إذ حصد في الإمارات نحو خمسة ملايين درهم بعد 12 يوماً من عرضه في  صالات السينما بمختلف إمارات الدولة.

 

ويتواصل عرض الفيلم داخل الدولة خلال الفترة المقبلة، إذ اعتبره البعض أنه من الأعمال العربية التي حققت إيرادات كبيرة في فترة قصيرة، وتعزز إيرادات الفيلم في الإمارات مثيلتها في مصر التي تجاوز ما حققه فيها 30 مليون جنيه متفوقاً على كل الأفلام المعروضة في الفترة نفسها، وكذلك، تصدر الفيلم الإيرادات في البحرين.

 

واستفاد الفيلم من الخلطة الكوميدية التي قدمها الفنانان تامر حسني وأكرم حسني، والمخرج ماندو العدل للوصول إلى قلوب الجماهير في مصر والدول العربية ومنها الإمارات، حيث بيعت أكثر من 115 ألف تذكرة حتى مساء الأحد الماضي.

 

وكان رئيس غرفة صناعة السينما المصرية أعلن تفوق «البدلة» على بقية الأعمال الأخرى المعروضة في مصر خلال عيد الأضحى المبارك، وجاء متصدراً بإيرادات تخطت حاجز الــ 30 مليون جنيه مصري (ستة ملايين ومائتان وخمسون ألف درهم)، لينهي حالة الجدل التي اجتاحت الوسط الفني خلال فترة العيد وتضارب التصريحات حول أرقام الإيرادات.

 

فيلم «البدلة» سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور، وقصة وبطولة تامر حسني، ويشارك في بطولته أكرم حسني، أمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، وحسن حسني، وطاهر أبو ليلة، ومحمد سراج، وضيوف الشرف حسن الرداد وإيمي سمير غانم وأحمد زاهر وأحمد شوبير ومجدي عبد الغني وتامر أمين.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم