محافظ الإسماعيلية يؤكد ضرورة التوافق مع البرلمان لتحقيق أمال المواطنين

اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية يستقبل نواب البرلمان
اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية يستقبل نواب البرلمان

قال اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، إنه يقدر دور البرلمان المصري وجميع نوابه بصفتهم السلطة التشريعية، وأحد جناحي الأمة وشريك أساسي مع السلطة التنفيذية للبلاد

وأكد عثمان، حتمية التوافق والتجانس فيما بين كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وممثلي الشعب من نواب البرلمان .

 وأضاف أن مهمتنا جميعا بذل أقصى جهد و العمل على تحقيق آمال وطموحات شعب الإسماعيلية ومواطنيها الذي يأتي على رأس وأولى أولويات العمل خلال الفترة القادمة.

وأشار إلى انه سوف يتم بحث ومناقشة جميع القضايا والمشكلات الجماهيرية وترتيبها وفقا للأولويات واحتياجات المواطنين، ووضع آليات خاصة للتعامل مع تلك القضايا والسعي لإيجاد حلولا جذرية لتلك المشكلات ،في إطار الحفاظ على المصلحة العامة للجميع وفرض سيادة القانون والحفاظ على هيبة الدولة دونما أية استثناءات لأحد.

جاء ذلك خلال استقبال محافظ الإسماعيلية لنواب البرلمان عن المحافظة ،في حضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة .

حضر اللقاء من النواب المستشار عبد الفتاح عبد الله وأشرف عمارة ود.سامي هاشم وآمال رزق الله وعصام منسي وأحمد بدران البعلي وأحمد شعيب.

وأكد المحافظ، إن نواب البرلمان هم الترمومتر الحقيقي لنبض الشارع وهمزة الوصل فيما يبن الحكومة والمواطنين.

وقرر المحافظ، عقد لقاءات دورية مع المواطنين بالمراكز والمدن وفى مواقعهم في حضور نائب الدائرة وعواقل وشيوخ وعمد وكبار عائلات تلك المنطقة، وبحضور مسئولي الأجهزة التنفيذية لمناقشة، وبحث المشكلات والقضايا الجماهيرية مع المواطنين  للتوصل إلى حلول جذرية مدعومة بالجهود الذاتية والمشاركة المجتمعية على أرض الواقع ووضع آليات تنفيذية محددة ببرنامج زمني.