محافظ الجيزة يتفقد 13 قسما بمستشفى أم المصريين العام

محافظ الجيزة يتفقد 13 قسما بمستشفى أم المصريين العام
محافظ الجيزة يتفقد 13 قسما بمستشفى أم المصريين العام
Audi Egypt

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن أبسط حقوق المواطن الحصول على خدمة طبية جيدة وتقديم العلاج له، مشيراً أن القطاع الصحي بالمحافظة يشهد متابعة مستمرة خلال الفترة الحالية من خلال الجولات المفاجئة على المستشفيات والوحدات الصحية للتأكد من تقديم الخدمات الطبية اللائقة التي يستحقها المواطن.

تصريحات المحافظ جاءت خلال تفقدة مستشفى أم المصريين العام للتأكد من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على ابرز المعوقات التى تواجه المرضى حيث تفقد المحافظ 13 قسم طبى داخل المستشفى شملت اقسام الجراحه والحروق والتجميل والرنين المغناطيسى والكبد والباطنه والاطفال والنساء والتوليد والاشعة والسونار والاكسجين والعظام والجراحه وعيادات السكر والعيادات الخارجية والطوارئ والاستقبال ووحده قسطرة القلب ووحده رسم المخ .

وحرص المحافظ على الإندماج مع المواطنين والاستماع إلى شكواهم قائلاً "حد مقصر معاكم فى حاجة" وكلف مديرية الصحة بالتاكد من توافر الادويه اللازمة للمرضى وخاصة مرضى السكر وعدم التأخر في صرف الأدوية.

وقال المحافظ إن مستشفى أم المصريين تعد من أكبر مستشفيات المحافظة وتستقبل آلاف المرضي يوميًا بالعيادات الداخلية والخارجية وأقسام الطوارئ كما تستقبل حالات من المحافظات المجاورة.

وكلف المحافظ حي جنوب الجيزة بالتعاون مع مستشفى أم المصريين في رفع كفاءة الرصف داخل المستشفى وتركيب الانترلوك بالمناطق التي بحاجة إلى ذلك للتسهيل على المرضى أثناء سيرهم داخل المستشفى .

ووجه المحافظ طاقم التمريض والأطباء بالمستشفى بتقديم الرعاية اللازمة للمرضى ومعاملتهم معامله طيبة والوقوف بجانبهم حتى تمام علاجهم، قائلاً "أقل حقوق المواطن هو حق العلاج"، كما أمر المحافظ بتوفير كرسي متحرك لأحد الحالات المرضية نظراً لكبر سنها وعدم قدرتها على التحرك والاهتمام بصيانة الأجهزة الطبية وتوفير الكوادر البشرية.

وتابع المحافظ دخول 3 حالات مرضية لإجراء عمليات داخل أقسام الكلى والنساء ووجه بتقديم كافه الرعاية اللازمة للحالات.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم