رئيس مترو الأنفاق يتابع أعمال تطوير محطة المرج الجديدة

 المهندس علي الفضالي
المهندس علي الفضالي

تفقد المهندس علي الفضالي رئيس شركة مترو الأنفاق، والمهندس خالد صبره العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، محطة المرج الجديدة، للوقوف على ما تم تنفيذه من أعمال التطوير والإزدواج التي تشهده المحطة.

 

رافق "الفضالي" خلال الزيارة المهندس السيد شماخ مساعد رئيس الشركة للصيانة المدنية وهندسة السكة، والمهندس علاء السعيد مساعد رئيس الشركة للمشروعات المدنية، والمهندسة منى رشوان رئيس قطاع الدراسات الفنية بشركة النيل العامة لإنشاء الطرق، وأحمد عبد الهادي بكير المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق.

 

وأشار المهندس على الفضالي، إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار متابعة أعمال التطوير بمحطة المرج الجديدة، مؤكدًا أن التطوير يجري على محورين أولهما إزدواج المسافة ما بين محطتي المرج القديمة والمرج الجديدة لتقليل زمن التقاطر ليصبح 3 دقائق بدلاً من 10 دقائق والمحور الثاني تحويل محطة المرج الجديدة من محطة سطحية إلى محطة علوية مزودة بسلالم متحركة ومصاعد كهربائية وصالتين بالمحطة بالدور الأرضي والدور العلوي لسهولة حركة الركاب داخل المحطة بما يضمن تقديم أفضل خدمة للمواطنين.

 

وخلال الجولة التفقدية، أطمأن الفضالي على انتظام حركة تشغيل المحطات والقطارات بالمرج القديمة والمرج المؤقتة وسلامة الإجراءات الأمنية.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم