أكد نائب وزير التربية والتعليم، محمد عمر، أنه لا صحة لما نُشر على بعض المواقع عن تأجيل الثانوية التراكمية ، وعدم جاهزية الوزارة لتوزيع التابلت على الطلاب.
وأضاف في تصريحٍ خاصٍ لـ«بوابة أخبار اليوم» أن الوزارة سوف تبدأ في توزيع التابلت على طلاب الثانوية العامة بدءًا من أول أكتوبر ، حين تبدأ الوزارة بتوزيع 50 ألف تابلت على الطلاب، وتستمر في توزيعهم على فترات حتى الانتهاء من توزيع 750 ألف تابلت.
وأشار عمر إلى أن التابلت سيوزع وفق خطة توزيع على مدار الفصل الدراسي الأول والدراسة لن تتاثر بتلك الخطة.

"تكنولوجيا الغزل بالدفع الهوائي".. براءة اختراع مصرية تحدث نقلة في صناعة النسيج وتخفض استهلاك الطاقة
العلاج بالمجان.. القومي للبحوث يقدم الرعاية الطبية لأكثر من 3 آلاف مواطن بالأسمرات
مفتي الجمهورية : العنف الأسري اعتداء يهدد استقرار الأسرة ويقوض أمن المجتمع





