فيديو| اعترافات مثيرة للمتهمين بالنصب علي المواطنين بيع الآثار المزيفة

المتهمين والمضبوطات
المتهمين والمضبوطات

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة في القبض علي تشكيل عصابي تخصص في النصب علي المواطنين والاتجار بالآثار المزيفة، تم أخطار اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لأمن العاصمة وأحالهم للنيابة وباشرت التحقيق .

 

كان المقدم عمرو الوكيل رئيس مباحث التجمع الخامس، تلقي بلاغا من ألفت س.م باختفاء زوجها المدعو " وليد ع.م"، حال توجهه لمقابلة أحد الأشخاص، وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كل من  أحمد . م  عاطل  36 سنة ، أسامة . م  مالك مكتب استيراد وتصدير - سن31 ، و محمد . ع . م  صاحب مصنع أنتيكات 24 سنة  .


وعقب تقنين الإجراءات تم القبض عليهم  وبحوزتهم 3 تماثيل يشتبه في أثريتهم وبمواجهتهم  قرروا أنهم يعملون لحساب محمد . ع . أ - صاحب شركة توريدات كهربائية وتم القبض عليه  وبحوزته مبالغ مالية قدرها  8500 دولار أمريكي، 124 ألف جنيه ، 5  لفافات لمخدر الأفيون 22  تمثال ، و 2صندوق خشبي يشتبه في أثريتهم ،2 خاتم مقلد، ومجموعة من الأوراق منسوبة لإحدى الوزارات، طبنجة عيار 9مم.

 

وبمواجهتهم اعترفوا أمام اللواء أشرف الجندي مدير مباحث القاهرة، بتكوين تشكيلاً عصابياً فيما بينهم بالاشتراك مع زوج المُبلغة المبلغ باختطافه، تخصص في الاحتيال على المواطنين بعد إيهامهم بحيازتهم قطع أثرية للاتجار.

 

وأضاف المتهمون، أنهم تمكنوا مؤخراً من الاستيلاء على مبلغ مالي قدره  5 مليون جنيه من صاحب شركة استيراد وتصدير و تاجر مواد بعد إيهامهما ببيع قطع أثرية لهما ، وأن الأخيرين هما مرتكبي واقعة اختطاف زوج المُبلغة لمساومة باقي أفراد التشكيل العصابي على رد المبلغ المالي لهما .


وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق .


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم