المنتحب يؤدي مرانه الثاني بحضور وزير الرياضة وأبو ريدة

أبو ريدة ومحمد صلاح وسلجادو
أبو ريدة ومحمد صلاح وسلجادو

أدى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، تدريباته في ثاني أيام معسكره المغلق استعدادا للقاء منتخب النيجر في الثامنة من مساء السبت المقبل ضمن تصفيات الأمم الإفريقية.

 

أقيم المران بإستاد برج العرب الذي سيحتضن المباراة وشارك فيه اللاعبون الـ 24 الذين استقر عليهم الجهاز الفني بقيادة خافيير أجيري، ويعد المران الأول الذي يكتمل فيه اللاعبون بانضمام علي غزال الذي وصل لمعسكر الفريق صباح اليوم.

 

تنوع المران بين تدريبات الإحماء المعتادة وتدريبات بالكرة وتطبيق بعض الجمل الخططية ، فيما أدى مروان محسن بعض التدريبات التأهيلية على أن ينضم غدا للتدريبات الجماعية، فيما اختتم المران بتقسيمة بين فريقين في ثلث الملعب، واستكملت على ثلثي الملعب.


حضر المران المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد الذي حرص على الشد من أزر اللاعبين وجهازهم الفني معتذرا لهم عن عدم تمكنه من حضور المباراة نظرا لارتباطه بحفل تأبين شقيقه في الولايات المتحدة التي يطير إليها غدا.


كما حضر المران الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الذي حرص على الاجتماع باللاعبين بعد المران بمقر إقامتهم لحثهم على بذل الجهد والتأكيد على دعمهم وهم يحملون شعار بلدهم.


على جانب آخر تلقى اتحاد كرة القدم برقية من اتحاد النيجر تفيد بتأجيل وصول منتخب النيجر إلى صباح الغد بدلا من مساء اليوم على متن طائرة خاصة مباشرة إلى مطار برج العرب.