محافظ المنوفية يستمع لشكاوى المواطنين بشوارع مدينة شبين الكوم ويؤكد أنة جاء لتطبيق القانون

محافظ المنوفية يستمع لشكاوى المواطنين بشوارع مدينة شبين الكوم ويؤكد على تطبيق القانون

 المنوفية يستمع لشكاوى المواطنين بشوارع مدينة شبين الكوم ويؤكد أنة جاء لتطبيق
المنوفية يستمع لشكاوى المواطنين بشوارع مدينة شبين الكوم ويؤكد أنة جاء لتطبيق

قام اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية بجولة ميدانية بمدينة شبين الكوم وذلك للاستماع إلى شكاوى المواطنين والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة لهم، حيث بدأ المحافظ الجولة مترجلاً من أمام ديوان عام المحافظة مروراً بشارع الجلاء البحري. وفي بداية حديثه مع المواطنين أكد محافظ المنوفية أنه جاء لتطبيق القانون وليس لكسره من أجل تحقيق الصالح العام وكذا الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم والنهوض بمستوى الأداء بكافة مديريات الخدمات لتلبية احتياجات المواطن المنوفي.

 حيث أستمع محافظ المنوفية لعدد من طلبات وشكاوى الأهالي في جو من الود والمحبة واتساع الصدر، والتي من أبرزها شكوى تضرر مواطن من تراكم القمامة والنفايات في أرض عرفة بشبين الكوم وعلى الفور وجه المحافظ بإزالتها مؤكداً أنه سيتم إقامة مصنع لتدوير القمامة في أبو خريطة لاستيعاب كافة نفايات المدينة والحفاظ على المظهر الحضاري ومنع انتشار الأمراض.

 كما استمع إلى شكوى أحد المواطنين يتضرر فيها من تدهور حالة طريق الماي- منوف حيث وجه المحافظ الطلب لمدير عام الطرق لاتخاذ اللازم في هذا الشأن، وفي ذات السياق وافق المحافظ على تقسيط غرامة توكتوك لأحد المواطنين غير القادرين، كما أحال طلب إعانة مالية لإحدى الحالات الإنسانية للتضامن الاجتماعي لصرف إعانة عاجلة.

 هذا وقد أكد محافظ المنوفية على تكرار الجولات الميدانية في شوارع المراكز والقرى بنطاق المحافظة للاستماع إلى المواطنين وحل جميع مشاكلهم وكذا ضبط مستوى الأداء وتلافي كافة السلبيات، منوها إلى أن العمل الميداني هو السبيل الوحيد للوقوف على طبيعة المشكلة والعمل على حلها. 
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم