والي: حريصون على دعم اتحاد المحامين العرب

غادة والى
غادة والى

 استقبلت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعى وفدا من اتحاد المحامين العرب ضم أمين عام الاتحاد ناصر حمود الكريوين والأمناء المساعدين من الأردن ولبنان ومصر. 


أشاد  أمين عام اتحاد المحامين العرب بالدور الذى تلعبه وزارة التضامن الاجتماعى فى دعم أنشطة مؤسسات المجتمع المدنى والمنظمات الأجنبية العاملة فى مصر ومن بينها اتحاد المحامين العرب.


واستعرض كذلك ابرز أنشطة الاتحاد واهم التحديات التى تواجه خلال الفترة الحالية وطالب وزيرة التضامن الاجتماعى  بالتدخل ليتمكن الاتحاد من أداء دورة من مصر الدولة التى تحتضن المقر منذ عام 1944.

 

وطالب أمين عام اتحاد المحامين العرب بضرورة تسهيل مهمة عمل الاتحاد للتغلب على التحديات التى تواجه أعضاءه وكانت ابرز التحديات التى عرضها أمين اتحاد المحامين العرب تتمثل فى تسهيل عمل أعضاء الأمانة وتسير ودعم الفعاليات والمؤتمرات السنوية والاجتماعات الدورية.


كما طرح عدد من الأمناء المساعدين بالاتحاد أفكار ومبادرات متعددة لتفعيل التعاون وتبادل الخبرات بين أعضاء الأمانة العامة بالاتحاد ووزارة التضامن والجهات التابعة لها.


من جانبها، عبرت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى عن سعادتها بلقاء أمين اتحاد المحامين العرب والأمناء المساعدين وأكدت على أن مصر حريصة على تسهيل مهمة عمل الاتحاد وغيرها من المنظمات العربية الإقليمية التي تتخذ من مصر دولة لمقراتها وأن الوزارة سوف توفر كل سبل الدعم لأعضاءه ووعدت بمخاطبة وزارتى المالية والداخلية لدراسة مطالب الأمانة العامة لاتحاد المحامين العرب.

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم