برعاية "أخبار اليوم"..

معرض للكتب والأدوات المدرسية في أسوان

جانب من المعرض
جانب من المعرض

افتتحت مؤسسة "أخبار اليوم"، بالتعاون مع شركة جنوب الوادي المصرية القابضة للبترول بأسوان، معرضًا للكتاب والمستلزمات والأدوات المدرسية، بأسعار اقتصادية، وذلك بهدف تخفيف العبء عن كاهل المواطنين قبل بدء العام الدارسي الجديد. 


وقال مدير عام قطاع التوزيع بمؤسسة "أخبار اليوم" هشام صالح، إن المعرض يضم مجموعة متنوعة من الكتب الثقافية لمختلف دور النشر الصحفية، بالإضافة إلى كميات كبيرة من الكتب الخارجية لمختلف السنوات الدراسية، فضلاً عن توافر  جميع الأدوات المدرسية من كشاكيل وكراسات وأقلام وأدوات هندسية بنفس الأسعار التي تباع بها هذه المنتجات في القاهرة، حتى لا يتحمل العامل أي نفقات للنقل إلى أسوان.

وأشار "صالح"، إلى أن المعرض يقدم خدمة البيع بالتقسيط للمنتجات التي تزيد على مبلغ ألف جنيه، من أجل تخفيف العبء عن كاهل العاملين، مؤكدًا أن المعرض يحظى بإقبال كبير في ظل الأسعار الجيدة والجودة العالية للمعروضات.

ومن جانبه، قال مدير عام منطقة أسوان المهندس خالد محمد سليمان، إن المعرض يحظى بإقبال كبير من العاملين في ظل جودة الأدوات والمستلزمات المدرسية بالمعرض، والتي تباع بأسعار معقولة للعاملين حيث يقدم المعرض خدماته لأكثر من 330 عاملاً بمقر الشركة في أسوان. 

وأضافت مدير عام المكتبات بالشركة جيهان الفقي، أن مدة المعرض كان مقررًا لها 3 أيام فقط، ونظرًا للإقبال الكبير  سوف يتم مد فترة المعرض لتكون أسبوعًا كاملاً. 

وأشارت "جيهان"، إلى أنه تم تنظيم معرض آخر للكتاب والمستلزمات المدرسية في مقر الشركة خلال الفترة الماضية ونجح بشكل كبير، لذلك قررنا تنظيم معرض مماثل في أسوان لتوفير كافة المستلزمات المدرسية لأسر العاملين.

وقال مدير إدارة المكتبات سامح العتيق، إن المعرض يوفر كافة الأداوات المدرسية والكتب الخارجية لكافة المراحل التعليمية، علاوة على وجود قسم للكتب الثقافية المختلفة بتخفيضات تصل إلى 10%. 
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم