سقوط تشكيل عصابي انتحل صفة رجال شرطة للنصب على المواطنين

صورة للمتهمين
صورة للمتهمين

تمكن قطاع الأمن العام بمديرية أمن الإسكندرية، من ضبط شخصين لقيامهما بتكوين تشكيلاً عصابيًا تخصص في النصب بانتحال صفة رجال شرطة، والإتجار بالمواد المخدرة، وبحوزتهما 1853 قرصًا مخدرًا.

كان قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن الإسكندرية، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، تمكن من ضبط المتهمين حال استقلالهما سيارة ميكروباص قيادة الثاني، بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزة، وعثر بالسيارة على "أكلاشيهات، واسطمبات، ووسائل مزيل طباعة، وكمية من ورق الكرتون المطبوع عليها اسم وبيانات، وعقار تامول المخدر".

وعثرت الأجهزة الأمنية، مع المتهم الأول "مصطفى. ش. ع"، عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة أول العامرية، والمحكوم عليه في 3 قضايا "مخدرات، وتبديد" بالحبس 16 سنة، على 1828 قرصًا مخدرًا من عقار :التامول"، وطبنجة صوت، و5 طلقات، وملابس شرطية، وكتافه أمين شرطة، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، كما عثر بحوزة المتهم الثاني "محمد. م. ع"، عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل، 25 قرصًا مخدرًا من عقار "الأبتريل"، و900 دولار مقلدة فئة 100 دولار، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

واعترف المتهمان بمواجهتهما بحيازتهما للأقراص المخدرة بقصد الإتجار، والمبالغ المالية من حصيلة البيعن وهاتفي المحمول للاتصال بعملائهما، مؤكدين أنهما كونا تشكيلاً عصابياً تخصص في النصب والإتجار بالمواد المخدرة وغير المخدرة، وحيازة الملابس الشرطية لتسهيل تحركاتهما.

اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم