محافظ الجيزة يفتتح أعمال تطوير بمستشفى بولاق العام

محافظ الجيزة يفتتح أعمال تطوير بمستشفى بولاق العام
محافظ الجيزة يفتتح أعمال تطوير بمستشفى بولاق العام

افتتح محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، أعمال تطوير مبنى العيادات الخارجية لأقسام النساء والولادة، وتنظيم الأسرة، والأسنان، بمستشفى بولاق الدكرور العام، ومشروع تحسين الحالة الصحية والتعامل الآمن مع الدواجن للسيدات. 

وقال المحافظ، إن أعمال التطوير بلغت تكلفتها 1.6 مليون جنيه، بالتعاون مع جمعية الحقوقيات المصريات، وبالشراكة مع مؤسسة الوطن الداعم للتنمية، وبدعم من الاتحاد الأوروبي والحكومة الألمانية، من خلال برنامج التنمية بالمشاركة في المناطق الحضرية.

وأكد "راشد"، أن المحافظة ترحب بالمبادرات المجتمعية والتعاون مع الجمعيات المجتمع المدني، والتي تهدف إلى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

رافق المحافظ خلال الافتتاح، نائب المحافظ د. لمياء عبد القادر، ومدير مديرية الشئون الصحية د. هناء سرور. 

وأشار المحافظ إلى أن المشروع يهدف إلى تحسين خدمات وأداء فريقي التمريض والإداريين بمكتب الرعاية الصحية الأولية، وتعزيز التوعية بالأمور الصحية التي يتم التعامل معها بمكتب الرعاية الأولية، وكيفية التعامل الآمن مع الدواجن الحية بين قاطنات المناطق المستهدفة لدعم سبل معيشتهم. 

وتفقد المحافظ عددًا من أقسام الاستقبال والطوارئ بالمستشفى، وكلف مديرية الصحة بالتنسيق مع مديرية الإسكان للانتهاء من أعمال المقايسه اللازمة لتطوير أقسام الاستقبال بالمستشفى نظرًا لحاجتها للتطوير. 

وحرص "راشد"، على الاستماع إلى المرضى المترددين على المستشفى، مطالباً فرق التمريض والأطباء بالتسهيل على المرضى ومعاونتهم وتقديم خدمة طبية جيدة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم